الرئيسية / الاخبار / تأجيل مباراة سان جيرمان ومونبلييه بسبب "السترات الصفراء"

تأجيل مباراة سان جيرمان ومونبلييه بسبب "السترات الصفراء"

قررت رابطة الدوري الفرنسي تأجيل المباراة المقررة السبت المقبل بين باريس سان جيرمان وضيفه مونبلييه في المرحلة السابعة عشرة من الدوري المحلي.


وقالت الرابطة في بيان: "بناء على طلب من مفوضية الشرطة، قررت رابطة الدوري الفرنسي إرجاء المباراة بين باريس سان جيرمان ومونبلييه، ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الفرنسي، والتي كانت مقررة هذا السبت في 8 كانون الأول/ديسمبر".

وواصلت: "ستحدد لجنة المسابقات في رابطة الدوري الفرنسي تاريخ المباراة في وقت لاحق".

وتشهد مناطق فرنسية عدة أبرزها باريس، احتجاجات مطلبية في الأسابيع الماضية عرفت باسم "السترات الصفراء"، اعتراضاً على السياسات الضريبية والاجتماعية للرئيس إيمانويل ماكرون.

وتحوّلت هذه الاحتجاجات إلى أعمال شغب في قلب باريس. ودعا المحتجون إلى تظاهرات جديدة السبت في باريس، ما سيتطلب تعبئة الشرطة في العاصمة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يتحدث عن فرصة "جيدة للغاية" للتوصل لاتفاق تجاري مع الصين

 مددت المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة في واشنطن إلى الأحد، وفق وزير الخزانة ستيفن منوتشن، فيما أكّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن فرص التوصل إلى اتفاق تجاري "جيدة للغاية". وتوقع ترامب "لقاء قريبا" مع نظيره الصيني شي جينبينغ للتفاوض بشأن النقاط الأكثر حساسيةً في الخلاف التجاري بين البلدين، مضيفا أن اللقاء قد يجري "في آذار/مارس في مارالاغو"، مقره في فلوريدا.   ووصف ترامب أمام الصحفيين المحادثات مع الصين بأنها "جيدة جدا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *