الرئيسية / الاخبار / إيكاردي يتوج بجائزة أفضل لاعب في إيطاليا

إيكاردي يتوج بجائزة أفضل لاعب في إيطاليا

توّج الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال موسم 2017-2018، وذلك خلال حفل أقيم مساء أمس الاثنين في مدينة ميلان الإيطالية.


وأصبح إيكاردي البالغ 25 عاما، أول لاعب يتوّج بالجائزة من فريق غير يوفنتوس منذ عام 2011 حين اختير السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان حينها.

كما اختير إيكاردي ضمن تشكيلة أفضل 11 لاعبا بالموسم الماضي.

وأنهى إيكاردي موسم 2017-2018 في صدارة ترتيب الهدافين بتسجيله 29 هدفا في الدوري، بالتساوي مع مهاجم لاتسيو، تشيرو إيموبيلي.

وحصل إيكاردي أيضا على جائزة أفضل هدف من خلال الهدف الذي سجله بالكعب في مرمى سمبدوريا في مارس الماضي، حين سجل في تلك المباراة رباعية "سوبر هاتريك".

واختير يوفنتوس، بطل المواسم السبعة الماضية والمتصدر الحالي، أفضل فريق، فيما حصل ماسيميليانو أليغري، الذي قاده لإحراز 4 ثنائيات متتالية (الدوري والكأس)، على لقب أفضل مدرب للمرة الرابعة في مسيرته.

عن editor

شاهد أيضاً

لهذا السبب اعترض مارادونا على فيلم جديد يجسد حياته

تعامل أسطورة كرة القدم العالمية، دييغو أرماندو مارادونا، بسخرية مع فيلم جديد عن حياته وطالب بمقاطعة مشاهدته عند عرضه الشهر المقبل. وفي ملصق للترويج للفيلم الوثائقي الممتد لساعتين عن النجم الأرجنتيني المثير للجدل كُتب "دييغو مارادونا: المتمرد والبطل والمحتال والرب"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *