الرئيسية / الاخبار / مغردون سعوديون يرفضون فيديو "تطبيعيا" لشاب سعودي (شاهد)

مغردون سعوديون يرفضون فيديو "تطبيعيا" لشاب سعودي (شاهد)

رفض مغردون سعوديون فيديو تطبيعيا لأحد مواطنيهم، نشره على حسابه عبر "سناب شات" و"تويتر".

 

واحتفى حساب "إسرائيل بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بفيديو لشاب سعودي يدعى محمد سعود، يهنئ فيه الإسرائيليين بعيد "حانوكا" اليهودي.

 

ووضع الشاب السعودي علم إسرائيل إلى جانب العلم السعودي، مع إشارة "قلب حب".

 

وعلق حساب "إسرائيل بالعربية" على الفيديو: "من قلب العاصمة السعودية الرياض، أرسل الناشط السعودي محمد سعود برسالة تهنئة إلى الشعب الإسرائيلي بمناسبة عيد الحانوكا... كل عام وجميع أهل المنطقة بألف خير".

 

وأعاد الناشط السعودي تغريدات سعوديين وعرب يدعون إلى التطبيع مع إسرائيل، إلا أن نسبتها كانت قليلة مقارنة بالتغريدات التي هاجمته.

 

وأثار فيديو الشاب السعودي سخطا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، مع رفض لأي تغريدات وفيديوهات تطبيعية.

 

وقال ناشطون إن الجهاز الإعلامي الإسرائيلي يحاول استغلال حالات معدودة لناشطين خليجيين، وتصويرها على أنها باتت تشكل رأيا عاما مؤيدا للتطبيع في هذه الدول.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

فصائل تبارك "عملية عوفرا" وتؤكد انتصار خيار أشرف نعالوة

باركت الفصائل الفلسطينية، عملية إطلاق النار على مجموعة من جنود الاحتلال قرب مستوطنة عوفرا المقامة على أراضي مدينة رام الله المحتلة وسط الضفة الغربية المحتلة.   وأكدت الفصائل في بيانات، وصلت ، نسخة عنها أن العملية تأتي كرد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة في الضفة الغربية والقدس المحتلة، مؤكدة بالوقت ذاته على تبني الفلسطينيين لخيار المقاومة.   حضور المقاومة    وثمنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، في بيانها، العملية "التي تشير إلى حضور المقاومة في الضفة المحتلة رغم محاولات استئصالها المستمرة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *