الرئيسية / الاخبار / الغارديان تنشر فيديو يظهر "تهميش" ابن سلمان بقمة الـ20

الغارديان تنشر فيديو يظهر "تهميش" ابن سلمان بقمة الـ20

نشرت صحيفة الغارديان البريطانية على موقعها الإلكتروني لقطات من مشاركة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في قمة الدول العشرين التي استضافتها العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.


وقالت الصحيفة في الخبر المرفق بالفيديو إن ابن سلمان جرى تهميشه في وقوفه على المنصة الرئيسية التي خصصت لالتقاط صورة جماعية للزعماء المشاركين في القمة.


وأضافت أن ابن سلمان الذي وقف على طرف المنصة، خرج مسرعا دون مصافحة أحد أو التحدث مع القادة الآخرين.

 


وكانت وكالة رويترز للأنباء قالت في وقت سابق إن ولي العهد السعودي "تعرض لمواقف محرجة أثناء مشاركته في القمة".


وفي تقرير عرضته وكالة "رويترز"، ظهر ابن سلمان خلال التقاط الصورة الجماعية الرسمية لزعماء العالم وكبار الشخصيات في قمة مجموعة العشرين في بوينس آيرس، الجمعة، وقد تعرض للتهميش إذ إن موقعه كان في طرف المجموعة ووجد تجاهلا بعد التقاط الصورة.


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الأخبار ضد إسرائيل جيدة جدا

أظهر استطلاع أجراه شبلي تلحمي، وهو من جامعة ماريلاند، أن عدد ال أمريكيين الذين يؤيدون دولة مستقلة (إسرائيل- فلسطين) يساوي تقريباً عدد الذين يؤيدون حل الدولتين جنباً إلى جنب. الاستفتاء أظهر أن 25 في المئة من ال أمريكيين يريدون دولة ديمقراطية واحدة وأن 36 في المئة لا يزالون يؤيدون حل الدولتين و11 في المئة يؤيدون بقاء الاحتلال وثمانية في المئة يؤيدون ضم إسرائيل الأراضي المحتلة. الاستفتاء سأل عن أمور كثيرة و26 في المئة من الذين شاركوا فيه قالوا إنهم يؤيدون يهودية إسرائيل أكثر من الديمقراطية، إلا أن 64 في المئة قالوا إنهم يؤيدون الديمقراطية أكثر من يهودية الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *