الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / رد مثير من جنبلاط على صحيفة مقرّبة من حزب الله

رد مثير من جنبلاط على صحيفة مقرّبة من حزب الله

رد الزعيم الدرزي وليد جنبلاط بشكل مثير على صحيفة "الأخبار" المقربة من حزب الله اللبناني، بسبب خبر متعلق بالوزير والنائب السابق وئام وهاب.

 

جنبلاط، وفي حسابه عبر "تويتر"، قال: "جوابي للأخبار هو التالي 1- فهمنا أنه ممنوع ذكر إيران لا من قريب ولا من بعيد. 2- فهمنا أن التعرض لعلي مملوك أيضا ممنوع".

 

وأضاف: "3- فهمنا أنه كان يمكن إبلاغ وئام وهاب بغير طريقة. وجهة نظر. 4- تشبيه الحالة بأيار 2008 غير موافق. 5- كان يمكن تبليغ الرسالة دون مواكب مسلحة. مجرد رأي. 6- أتمنى الإجابة الهادئة".

 

وكانت صحيفة "الأخبار" هاجمت الطريقة التي تعامل بها الأمن مع وئام وهاب، أحد أبرز حلفاء حزب الله والنظام السوري.

 

وأمس الأحد، طلب الوزير السابق، وئام وهاب، في كلمة له خلال تشييع جثمان مرافقه في بلدة الجاهلية بمحافظة جبل لبنان (وسط البلاد)، من الجميع "الهدوء وعدم إطلاق أي رصاصة خلال التشييع".

وأضاف أن "الجميع تحت سقف الدولة، التي تحمينا، وكلنا ثقة بالجيش اللبناني، الذي تلافى فتنة كبيرة، وأؤكد أننا سنفعل كل شيء ضمن القانون، ولكن ليس القانون المنحاز".

وقال وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق، إن وفاة مرافق وهاب، محمد أبو دياب، "تخضع لتحقيق قضائي يحدّد المسؤولية عن الوفاة، ولا يترك الأمر لاجتهادات سياسية".

وأضاف أن بيان قوى الأمن الداخلي يفيد بأن "إطلاق النار العشوائي من قبل مسلّحين في الجاهلية هو الذي أدّى إلى إصابة أبو دياب في خاصرته، ومن ثم وفاته في المستشفى".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

داعية سعودي يمتدح القحطاني رغم تورطه بقتل خاشقجي.. وردود

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *