الرئيسية / الاخبار / صحيفة: هذا ما عثرت عليه الشرطة في التحقيق بقضية خاشقجي

صحيفة: هذا ما عثرت عليه الشرطة في التحقيق بقضية خاشقجي

كشفت صحيفة تفاصيل جديدة، تتعلق بتحقيقات السلطات التركية في مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة التركية، في تقرير ترجمته ، إن الشرطة التركية، عثرت أثناء عمليات البحث التي كانت تجريها في 16 تشرين الأول/ نوفمبر الماضي، في حاوية قمامة في القنصلية السعودية بإسطنبول على قميص وبنطال ممزقين.

وأضافت، أنه تم العثور في ذات الحاوية على وثائق وقطع من المستندات ممزقة، وأسلاك ومفاتيح أبواب، وقفل و"ترانزوستورات" كهربائية.

وأشارت إلى أن الشرطة التركية أرسلت ما عثرت عليه أثناء تفتيشها في القنصلية، إلى المختبر الجنائي.

وأوضحت، أن النيابة العامة تحقق في ما إن كانت ما عثرت عليه يتعلق بالصحفي جمال خاشقجي، وأسباب رميها في الحاوية، وما مصدرها.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يزيد الإنفاق على الجيش إلى 750 مليارا رغم عجز الموازنة

قال مسؤول أمريكي، الأحد، إن الرئيس دونالد ترامب يدعم خططا لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي العام المقبل، ما يشير إلى زيادة إنفاق وزارة الدفاع (البنتاغون) في حين تشهد جهات حكومية أخرى تقشفا. ودعا ترامب، الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في ستة أعوام، حكومته هذا العام إلى تقديم مقترحات لخفض إنفاق وكالاتها بنسبة خمسة في المئة، لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير. وسيكون مبلغ 750 مليار دولار أكبر من طلب مبلغ 733 مليارا الذي كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *