الرئيسية / الاخبار / الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الإتحاد الأفريقي (شاهد)

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الإتحاد الأفريقي (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الإفريقي (كونفدرالية) رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيداً من فوزه ذهابا 3-0.

 

وسجل هدف الرجاء الوحيد في هذه المواجهة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21، قبل أن يعدل فريق فيتا كلوب، عن طريق اللاعب ماكوسو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعبان وماكوكو ونغوما هدفي فوز فريقهما في الدقيقتين 71 و 74.

ومرت الدقائق الأخيرة صعبة جدا على الفريق المغربي، حيث عانى لاعبوه من أجل الاحتفاظ بهذه النتيجة، والتي لم تمنع الرجاء من حسم اللقب الأفريقي في مباراة لم تكن سهلة.

وتمكن الرجاء البيضاوي من حسم لقبه الثاني في المسابقة، بعد الأول عام 2003، ويملك 3 ألقاب في دوري الأبطال، أعوام 1989 و1997 و1999).


في المقابل، أخفق فيتا كلوب بالفوز لأول مرة بلقب هذه المسابقة، بينما توج مرة واحدة بكأس الأندية البطلة (دوري الأبطال حاليا) عام 1973.




عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يزيد الإنفاق على الجيش إلى 750 مليارا رغم عجز الموازنة

قال مسؤول أمريكي، الأحد، إن الرئيس دونالد ترامب يدعم خططا لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي العام المقبل، ما يشير إلى زيادة إنفاق وزارة الدفاع (البنتاغون) في حين تشهد جهات حكومية أخرى تقشفا. ودعا ترامب، الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في ستة أعوام، حكومته هذا العام إلى تقديم مقترحات لخفض إنفاق وكالاتها بنسبة خمسة في المئة، لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير. وسيكون مبلغ 750 مليار دولار أكبر من طلب مبلغ 733 مليارا الذي كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *