الرئيسية / الاخبار / الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الإتحاد الأفريقي (شاهد)

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الإتحاد الأفريقي (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الإفريقي (كونفدرالية) رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيداً من فوزه ذهابا 3-0.

 

وسجل هدف الرجاء الوحيد في هذه المواجهة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21، قبل أن يعدل فريق فيتا كلوب، عن طريق اللاعب ماكوسو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعبان وماكوكو ونغوما هدفي فوز فريقهما في الدقيقتين 71 و 74.

ومرت الدقائق الأخيرة صعبة جدا على الفريق المغربي، حيث عانى لاعبوه من أجل الاحتفاظ بهذه النتيجة، والتي لم تمنع الرجاء من حسم اللقب الأفريقي في مباراة لم تكن سهلة.

وتمكن الرجاء البيضاوي من حسم لقبه الثاني في المسابقة، بعد الأول عام 2003، ويملك 3 ألقاب في دوري الأبطال، أعوام 1989 و1997 و1999).


في المقابل، أخفق فيتا كلوب بالفوز لأول مرة بلقب هذه المسابقة، بينما توج مرة واحدة بكأس الأندية البطلة (دوري الأبطال حاليا) عام 1973.




عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

أردوغان يؤكد تصميم بلاده على إقامة منطقة آمنة بسوريا

جدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، تأكيده على قدرة بلاده على إقامة المنطقة الآمنة شمال شرقي سوريا.   جاء ذلك خلال كلمته أمام حشد جماهيري بولاية قهرمان مرعش (جنوب)، السبت، في إطار استعدادات حزب "العدالة والتنمية" للانتخابات المحلية المرتقبة نهاية أذار/ مارس المقبل...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *