الرئيسية / الاخبار / الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الإتحاد الأفريقي (شاهد)

الرجاء يتوج الكرة المغربية بكأس الإتحاد الأفريقي (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد، بكأس الاتحاد الإفريقي (كونفدرالية) رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 3-1 في إياب النهائي مستفيداً من فوزه ذهابا 3-0.

 

وسجل هدف الرجاء الوحيد في هذه المواجهة اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21، قبل أن يعدل فريق فيتا كلوب، عن طريق اللاعب ماكوسو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعبان وماكوكو ونغوما هدفي فوز فريقهما في الدقيقتين 71 و 74.

ومرت الدقائق الأخيرة صعبة جدا على الفريق المغربي، حيث عانى لاعبوه من أجل الاحتفاظ بهذه النتيجة، والتي لم تمنع الرجاء من حسم اللقب الأفريقي في مباراة لم تكن سهلة.

وتمكن الرجاء البيضاوي من حسم لقبه الثاني في المسابقة، بعد الأول عام 2003، ويملك 3 ألقاب في دوري الأبطال، أعوام 1989 و1997 و1999).


في المقابل، أخفق فيتا كلوب بالفوز لأول مرة بلقب هذه المسابقة، بينما توج مرة واحدة بكأس الأندية البطلة (دوري الأبطال حاليا) عام 1973.




عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

كيف تكرهون الوطن؟

كانت التهمة الأبرز التي توجهها الأنظمة الاستبدادية العربية للمعارضين منذ فجر الاستبداد هي أنهم يكرهون الوطن، وهي لا تزال نفس التهمة بعد أن طرأ عليها بعض التحيين وفقا للسياق الجديد مثل تهمة الخيانة أو الولاء للأجنبي أو حتى الإرهاب. لكن التهمة الأصيلة التي صاغتها أذرع الاستبداد الباطشة هي التهمة التي تجعل من المعارض أو المخالف أو صاحب الرأي عدوا للوطن لا للنظام وخطرا على المجتمع لا على السلطة الحاكمة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *