الرئيسية / الاخبار / برنامج كوميدي أمريكي يسخر من ابن سلمان وبوتين (شاهد)

برنامج كوميدي أمريكي يسخر من ابن سلمان وبوتين (شاهد)

سخر برنامج منوعات كوميدي أمريكي من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والمصافحة "الحميمة" التي قام بها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قمة مجموعة الـ 20 التي عقدت في الأرجنتين.

وظهر ابن سلمان في مقطع تمثيلي بالبرنامج برفقة بالرئيسين الروسي والأمريكي فلاديمير بوتين ودونالد ترامب الذي بدا غاضبا من مصافحة ولي العهد السعودي بالطريقة التي ظهرت.

وبرر بوتين الذي دخل إلى المشهد عاري الصدر مصافحة ابن سلمان بأنها "لا شيء ومجرد مصافحة" وقال للرئيس الأمريكي: "أنت صديقتي الرئيسية.. وهذا الرجل السعودي مجرد عشيقة عشوائية".

وقام بوتين وابن سلمان في المقطع بمصافحة بعضهما خلال المقطع مرارا بطريقة كوميدية ساخرة وسأله الرئيس الرئيس هل قتلت ذلك الصحفي (خاشقجي)؟ فأجاب ابن سلمان "بالطبع لم أكن.. في يوم المعارضة" ثم تبادلا الضحكات.

وطلب ترامب من ابن سلمان أن يقول طرفة فرد الأخير: "ترامب قال لي أخبرني أنك لما تفعلها (قتل خاشقجي) فرددت عليه أيها القذر هل تريد نفطا أم لا".

 

وفي نهاية المشهد قال ابن سلمان لبوتين "تعال سأشتري الليمون ثم نطلب الشراب".

 

عن editor

شاهد أيضاً

ترامب يتحدث عن فرصة "جيدة للغاية" للتوصل لاتفاق تجاري مع الصين

 مددت المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة في واشنطن إلى الأحد، وفق وزير الخزانة ستيفن منوتشن، فيما أكّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن فرص التوصل إلى اتفاق تجاري "جيدة للغاية". وتوقع ترامب "لقاء قريبا" مع نظيره الصيني شي جينبينغ للتفاوض بشأن النقاط الأكثر حساسيةً في الخلاف التجاري بين البلدين، مضيفا أن اللقاء قد يجري "في آذار/مارس في مارالاغو"، مقره في فلوريدا.   ووصف ترامب أمام الصحفيين المحادثات مع الصين بأنها "جيدة جدا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *