الرئيسية / الاخبار / ابن سلمان في موريتانيا والمعارضة ترفض الزيارة

ابن سلمان في موريتانيا والمعارضة ترفض الزيارة

قالت قناة العربية الإخبارية السعودية، إن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، وصل إلى موريتانيا في إطار جولة عربية يقوم بها، ومن المزمع أن يغادرها بنفس اليوم إلى الجزائر.

وشهدت موريتانيا، غضبا واسعا بسبب زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وفق ما أعلنته وسائل الإعلام الموريتانية اليوم السبت.

ولقيت زيارة ابن سلمان المزمعة حالة غضب مماثلة لما يحدث في الجزائر، بسبب قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وحرب اليمن.

وسبق أن أعلنت وسائل الإعلام الموريتانية، أن ابن سلمان سيستكمل جولته الإقليمية، يزيارة موريتانيا، الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي، وسيقوم بعدها بالذهاب إلى الجزائر بزيارة تستمر ليومين.

من جهته، أعلن المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة (ائتلاف أحزاب المعارضة الرئيسية في موريتانيا) رفضه للزيارة المقرر أن يؤديها ولي العهد السعودي لموريتانيا الأحد.

وقالت أحزاب المعارضة الرئيسة في بيان مشترك، وصلت نسخة منه لـ""، إنها لا ترحب بالزيارة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

إيقاف إعلاميين رياضيين في السعودية.. لماذا؟

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي أوقف العديد من الإعلاميين عن الظهور الإعلامي، وإحالتهم للجان المختصة بوزارة الإعلام في المملكة ووصفهم بأنهم متجاوزون. وكشفت تقارير صحفية سعودية نقلتها صحيفة "سبق"، أن اتحاد الإعلام الرياضي السعودي اتخذ قرارا بإيقاف 4 إعلاميين من الظهور وإحالة ملف مخالفات متعددة لبرنامجين رياضيين لتطبيق الأنظمة بعد تجاوزات وإثارة للرأي العام...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *