الرئيسية / الاخبار / القسام تكشف مجريات جديدة لعملية شرق خانيونس (صور)

القسام تكشف مجريات جديدة لعملية شرق خانيونس (صور)

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الخميس، أنها تمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوة إسرائيلية خاصة بتنفيذها وتم اكتشافها مساء الأحد 11/11 الماضي، شرق مدينة خانيونس.


وقال الكتائب في بيان صحفي وصل "" نسخة منه، إن "مجاهديها تمكنوا من إفشال القوة الإسرائيلية وقتل وإصابة عدد من أفراد هذه القوة الخائبة"، كاشفة عن "صور شخصية لعدد من أفراد قوة العدو الصهيونية الخاصة، إضافة إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة، خلال العملية الفاشلة".


ودعت الكتائب في بيانها جميع "أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده إلى التواصل لتقديم أية معلومات بخصوص هذه الصور، من خلال التواصل المباشر مع أقرب قيادة ميدانية للقسام، أو عبر البريد الالكتروني لموقع كتائب القسام"، وطمأنت "أبناء شعبنا بأنها ستكشف باقي خيوط العملية الفاشلة قريبا بإذن الله"، بحسب تعبير البيان.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

دراسة جديدة.. لهذه الأسباب تعيش الإناث أكثر من الذكور

نشر موقع "ميديكال إكسبرس" تقريرا للمسؤولة عن الأخبار الطبية في جامعة كاليفورنيا قالت فيه إن النساء في أنحاء العالم يعشن أكثر من الرجال. ويصحّ ذلك في الصحة والمرض، وفي الحرب والسلام، وحتى عند انتشار الأوبئة والمجاعات. وحتى في الحيوانات تعيش الإناث فترة أطول من الذكور. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *