الرئيسية / الاخبار / صحيفة تركية: خلافا لترامب.. لن تغطي تركيا على مقتل خاشقجي

صحيفة تركية: خلافا لترامب.. لن تغطي تركيا على مقتل خاشقجي

قالت صحيفة ديلي صباح التركية، الناطقة بالإنجليزية، إن أنقرة "ستتخذ كافة الخطوات للحصول على الإجابات كافة في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وعنونت الصحفية تقريرها الخميس بالقول: "على عكس ترامب، تركيا لن تسمح بالتغطية على مقتل خاشقجي"، مشيرة إلى أنقرة قد تلجأ إلى "إطلاق تحقيق دولي لمحاسبة المسؤولين عن ذلك".

وفي تقرير لها الخميس، استعرضت الصحيفة المواقف التركية من القضية، لا سيما بعد بيان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تقرير وكالة المخابرات الأمريكية التي خلصت فيها إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو من أصدر الأمر بقتل خاشقجي.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

"الخفافيش" يُسقطون برشلونة ميسي ويتوجون بكأس الملك

توج فريق فالنسيا بلقب كأس ملك إسبانيا، مساء السبت، عقب فوزه بنتيجة (2-1) على برشلونة في المباراة النهائية التي أجريت على ملعب "بينتو فيامارين".   وأحرز ثنائية الفريق الفائز كل من كيفن غاميرو في (د.23) ورودريغو مورينو في (د.33)، فيما أحرز هدف البارسا الوحيد ليونيل ميسي في (د.73). واستعاد الخفافيش اللقب الغائب عن خزائنهم منذ موسم 2007-2008، وهو اللقب رقم 8 لهم في البطولة، وأوقفوا سلسلة ألقاب برشلونة في المسابقة، التي استمرت في آخر 4 مواسم على التوالي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *