الرئيسية / الاخبار / صحيفة تركية: خلافا لترامب.. لن تغطي تركيا على مقتل خاشقجي

صحيفة تركية: خلافا لترامب.. لن تغطي تركيا على مقتل خاشقجي

قالت صحيفة ديلي صباح التركية، الناطقة بالإنجليزية، إن أنقرة "ستتخذ كافة الخطوات للحصول على الإجابات كافة في قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وعنونت الصحفية تقريرها الخميس بالقول: "على عكس ترامب، تركيا لن تسمح بالتغطية على مقتل خاشقجي"، مشيرة إلى أنقرة قد تلجأ إلى "إطلاق تحقيق دولي لمحاسبة المسؤولين عن ذلك".

وفي تقرير لها الخميس، استعرضت الصحيفة المواقف التركية من القضية، لا سيما بعد بيان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تقرير وكالة المخابرات الأمريكية التي خلصت فيها إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو من أصدر الأمر بقتل خاشقجي.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الأخبار ضد إسرائيل جيدة جدا

أظهر استطلاع أجراه شبلي تلحمي، وهو من جامعة ماريلاند، أن عدد ال أمريكيين الذين يؤيدون دولة مستقلة (إسرائيل- فلسطين) يساوي تقريباً عدد الذين يؤيدون حل الدولتين جنباً إلى جنب. الاستفتاء أظهر أن 25 في المئة من ال أمريكيين يريدون دولة ديمقراطية واحدة وأن 36 في المئة لا يزالون يؤيدون حل الدولتين و11 في المئة يؤيدون بقاء الاحتلال وثمانية في المئة يؤيدون ضم إسرائيل الأراضي المحتلة. الاستفتاء سأل عن أمور كثيرة و26 في المئة من الذين شاركوا فيه قالوا إنهم يؤيدون يهودية إسرائيل أكثر من الديمقراطية، إلا أن 64 في المئة قالوا إنهم يؤيدون الديمقراطية أكثر من يهودية الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *