الرئيسية / الاخبار / رئيس حزب تونسي يقدم عرضا مفاجئا لولي عهد السعودية

رئيس حزب تونسي يقدم عرضا مفاجئا لولي عهد السعودية

قدم رئيس حزب سياسي تونسي عرضا مفاجئا لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في أعقاب تطورات قضية مقتل الكاتب جمال خاشقجي.

 

وعلى صفحته عبر "فيسبوك"، دوّن رئيس حزب "البناء الوطني"، رياض الشعيبي: "عندي اقتراح وفي نطاق المعاملة بالمثل: أقترح على رئيس الجمهورية قبول إقامة محمد بن سلمان في تونس كرد للجميل بعد قبول المملكة السعودية استضافة الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي طوال السنوات الماضية".

 

وأضاف: "إن شاء الله مولد نبوي مبارك وكل عام وانتم بخير".

 

وشهدت الأيام الماضية تطورات مثيرة بخصوص قضية خاشقجي، بعد تصريحات رسمية أمريكية وتركية تلمح إلى احتمالية تورط ابن سلمان في قتل الكاتب السعودي.

 

 

اقرأ أيضا:

https://web.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fweb.facebook.com%2Friadh.chaibi.98%2Fposts%2F803875599958433&width=500

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يتحدث عن فرصة "جيدة للغاية" للتوصل لاتفاق تجاري مع الصين

 مددت المفاوضات التجارية بين الصين والولايات المتحدة في واشنطن إلى الأحد، وفق وزير الخزانة ستيفن منوتشن، فيما أكّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن فرص التوصل إلى اتفاق تجاري "جيدة للغاية". وتوقع ترامب "لقاء قريبا" مع نظيره الصيني شي جينبينغ للتفاوض بشأن النقاط الأكثر حساسيةً في الخلاف التجاري بين البلدين، مضيفا أن اللقاء قد يجري "في آذار/مارس في مارالاغو"، مقره في فلوريدا.   ووصف ترامب أمام الصحفيين المحادثات مع الصين بأنها "جيدة جدا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *