الرئيسية / الاخبار / كاريكاتير يسخر من تعامل ترامب مع تقرير CIA بشأن خاشقجي

كاريكاتير يسخر من تعامل ترامب مع تقرير CIA بشأن خاشقجي

نشرت صحيفة "شارلوت أوبزيرفر" البريطانية رسما كاريكاتيريا ساخرا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية موقفه من قضية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول.

ويظهر ترامب في الكاريكاتير -الذي رسمه كيفين سيريس- وقد أمسك بمنشار ويقوم بتقطيع الملف الذي أعدته وكالة المخابرات الأمريكية سي آي إيه والخاص بقضية خاشقجي، ويتساءل: "عن أي دليل تتحدثون؟".

ويشير الكاريكاتير إلى موقف ترامب من التقرير الذي خلصت فيه المخابرات الأمريكية إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان هو من أمر بقتل خاشقجي في قنصلية بلاده مطلع الشهر الماضي.

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

لماذا يحرض السيسي الغرب على الإسلام والمساجد بأوروبا؟

واصل رئيس سلطة الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، حملته التحريضة على الإسلاميين، ملصقا بهم وبدور عبادتهم اتهامات الإرهاب والتطرف، ومحذرا دول أوروبا والعالم من خطر محتمل يأتي من الخطاب الديني داخل المساجد، داعيا قادة أوروبا لمراقبتها. وخلال مشاركته بمؤتمر ميونخ للأمن، السبت، دعا السيسي، الأوروبيين إلى مراقبة المساجد ودور العبادة، حاثا إياهم على إصلاح الخطاب الديني، وقال إنه داوم في لقاءاته مع المسؤولين الأوروبيين أو من أي دولة أخرى على حثهم على الانتباه لما ينشر في دور العبادة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *