الرئيسية / الاخبار / 4 قتلى بينهم شرطي بإطلاق نار في شيكاغو الأمريكية (شاهد)

4 قتلى بينهم شرطي بإطلاق نار في شيكاغو الأمريكية (شاهد)

قتل أربعة أشخاص هم شرطي وامرأتان ومسلّح، في إطلاق نار، الاثنين، قرب مستشفى في شيكاغو في حادث يرجّح أنّه ناجم عن خلاف شخصي، بحسب ما أعلنت شرطة المدينة الواقعة في شمال الولايات المتحدة.

وقال أنطوني غوغليلمي المتحدّث باسم شرطة شيكاغو في تغريدة على تويتر: "قتل هذا المساء ثلاثة أشخاص أبرياء ومطلق النار الجبان الذي لا يستحقّ أن يُسمّى".

 

ووقع إطلاق نار واشتباكات بين مسلحين والشرطة في مدينة شيكاغو الأمريكية، بالقرب من مستشفى.

 

وأصدر متحدث باسم الشرطة في شيكاغو بيانا على موقع "تويتر"، قال فيه، إن "الضباط يستجيبون بعد إطلاق طلقات نارية قرب مستشفى ميرسي على الجانب الجنوبي من المدينة. وهناك تقارير عن ضحايا متعددين".

  

وأعلن المتحدث الرسمي باسم شرطة شيكاغو، إنتوني غوغليلمي، على "تويتر" أنه "أصيب ضابط شرطة في شيكاغو جراء حادث تبادل إطلاق النار، وهو في حالة حرجة، ولكنه يتلقى المساعدات اللازمة"، وأعلن أنه توفي بمتأثرا بجراحه في وقت لاحق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

شهر على رحيل مرسي .. لماذا لم يتحرك أحد لمحاسبة السيسي

دعا سياسيون وإعلاميون مصريون لمزيد من التحرك الحقوقي والإعلامي من أجل محاسبة نظام الانقلاب العسكري على وفاة الرئيس المصري الراحل، محمد مرسي، الذي مضى شهر على وفاته أثناء جلسة محاكمته بقضيتي التخابر مع حركة حماس والهروب من سجن وادي النطرون، في 17 من حزيران/ يونيو الماضي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *