الرئيسية / الاخبار / "سي إن إن" تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟

"سي إن إن" تتساءل عن قدرة أبل بيع جهاز أيفون الجديد؟

تساءلت شبكة ، عبر صفحتها بتويتر، عما إذا كانت أجهزة شركة أبل الجديدة المطروحة في الأسواق مؤخرا، وتحديدا جهاز هاتف أيفون، ستلقى رواجا بسبب أسعارها المرتفعة.

 

وقالت الشبكة بتغريدتها: "قد لا يتم بيع أحدث خط للهواتف بالإضافة إلى ما كانت الشركة تأمل" .

وسبق أن دافع المدير التنفيذي لـ"آبل" "تيم كوك" في حوار لشبكة "إيه بي سي" الأمريكية، عن ارتفاع أسعار جوالات "آيفون" الجديدة، مشيرا إلى أنها الأكثر تطورا بين جوالات "آيفون" السابقة وأنها تحل محل أجهزة أخرى يحتاجها المستهلكون.

 

 

Are Apple's new iPhones too expensive? The newest line of phones may not be selling as well as the company had hoped https://t.co/wkHuagj8s8

 

 

وأضاف كوك أن جوالات "آيفون" تحل محل الكاميرا الرقمية ولن يحتاج المستهلكون إلى أي نوع من كاميرات الفيديو أو مشغلات الموسيقى وغيرهما من الأجهزة الهامة في الحياة اليومية.
 
وكانت "آبل" قد طرحت الأسبوع الماضي ثلاثة جوالات جديدة هي "آيفون XS" و"XS Max" و"XR" ويُقدَّر سعر النسخة الأغلى بينهم "XS Max" بحوالي 1450 دولارا.

 

وقالت شركة أبل الجمعة، إنها رصدت بعض المشكلات في بعض الهواتف من طراز آيفون تن والكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 بوصة، وتعهدت بإصلاح هذه المشكلات مجانا.

وقالت أبل إن شاشات عرض آيفون تن الذي طرحته في 2017 قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، وأضافت أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانا.

وقالت إنه بالنسبة للكمبيوتر المحمول طراز ماك بوك برو 13 بوصة فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين. وقالت أبل إنها ستصلح هذه الأقراص التي يوجد بها مشكلات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الاتحاد المغربي يحتج ضد التحكيم المصري بنهائي أبطال أفريقيا

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم  رسميا الاحتجاج على أداء الحكم المصري جهاد جريشة في ذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي حامل اللقب، وانتهت المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير مولاي عبدالله في الرباط، بالتعادل 1-1، لكنها شهدت احتجاجات على أرض الملعب من لاعبي الفريق المضيف، لاسيما على خلفية إلغاء هدف لهم في أواخر الشوط الأول بداعي وجود لمسة يد، وذلك بعد الاحتكام الى تقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *