الرئيسية / الاخبار / سواريز يقدم نصائح لديمبيلي عشية مواجهة فرنسا والأوروغواي

سواريز يقدم نصائح لديمبيلي عشية مواجهة فرنسا والأوروغواي

تحدث الدولي الأوروغوياني، لويس سواريز مهاجم برشلونة عن زميله في الفريق الكاتالوني، عثمان ديمبيلي الذي يواجه انتقادات في الفترة الماضية.


وقدم سواريز نصائح للدولي الفرنسي، في مؤتمر صحفي عشية مباراة ودية بين منتخبي بلادهما الأوروغواي وفرنسا على ملعب "ستاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني الباريسية.


وقال سواريز: "كرة القدم هي امتياز لكل لاعب. ربما يجب عليه التركيز أكثر، وأن يكون مسؤولاً أكثر في بعض النقاط".

أضاف: "ثمة أمثلة عن الاحتراف في برشلونة عليه أن يستوحي منها. لكن سيواصل التعلم، بالثقة التي يملكها والتي تسمح له بأن يحقق النجاح في برشلونة، لأنه يستحق أن يكون في النادي الكاتالوني".

واعتبر سواريز أن ديمبيلي (21 عاماً) الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا، حجز مكانه في نادي برشلونة، موضحاً أن "علاقاته مع زملائه جيدة جداً"، نافيا وجود أي مشكلة في اندماج اللاعب الفرنسي.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة مطلع الموسم الماضي من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 145 مليون يورو مع المكافآت والحوافز. وغاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب الإصابة.

ورغم بدايته القوية مع فريقه هذا الموسم بتسجيله خمسة أهداف في أول ست مباريات، قدم أداء متفاوتاً في الفترة الماضية، وتعرض لانتقادات لجهة مستواه على أرض الملعب، وأيضا انضباطه خارجه.

وقال عنه مدربه في المنتخب ديدييه ديشان الإثنين الماضي: "عثمان معتاد على التأخير" مع ناديه، مطالباً إياه بأن يكون "أكثر انتباها إلى أمور هي جزء من كرة القدم الاحترافية".

عن admin

شاهد أيضاً

استطلاع يظهر تراجع التأييد لماكرون مع انخفاض شعبيته

كشف استطلاع للرأي أن شعبية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تراجعا في كانون الأول/ديسمبر، مع انخفاض نسبة مؤيديه بمقدار نقطتين عما كانت عليه في تشرين الثاني/نوفمبر، لتبلغ 23 بالمئة. ويفيد الاستطلاع الذي نشرت صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" الأحد نتائجه، أن نسبة الذين قالوا إنهم "راضون" عن إيمانويل ماكرون تراجعت من 25 بالمئة إلى 23 بالمئة، بينما ارتفعت نسبة "المستائين" من 73 بالمئة إلى 76 بالمئة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *