الرئيسية / الاخبار / غراهام يجدد الهجوم على ابن سلمان ويصفه بـ"المعتوه"(شاهد)

غراهام يجدد الهجوم على ابن سلمان ويصفه بـ"المعتوه"(شاهد)

جدد عضو لجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي الجمهوري ليندسي غراهام هجومه على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على خلفية قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول.


وفي مقابلة ببرنامج على قناة سي ا ن بي سي الأمريكية، وصف غراهام ابن سلمان بأنه "معتوه وغير عقلاني وكرة مدمرة في الشرق الأوسط"، معتبرا أن السعودية ستواجه وقتا صعبا على المسرح الدولي إذا أصبح ابن سلمان وجها وصوتا لها في المستقبل".

 

اقرأ أيضا: سيناتور جمهوري: تقطيع خاشقجي دون علم ابن سلمان مستحيل

وأضاف النائب الأمريكي أن ابن سلمان "ألحق الكثير من الضرر في العلاقة بين السعودية والولايات المتحدة وليس لدي النية للعمل معه مرة أخرى".


كما تطرق غراهام إلى مصير سفير الرياض في واشنطن، وقال إن "يجب عدم السماح لشقيقه خالد بن سلمان العودة إلى عمله كسفير للسعودية في الولايات المتحدة".

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

كيف يتم التصويت على مصير ماي.. وماذا إذا خسرت؟

يثير قرار نواب من حزب المحافظين الذي تنتمي له رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي إلى إجراء اقتراع على سحب الثقة منها اليوم الأربعاء، تساؤلات عن آلية ذلك، وكيف تتم وسط الإعلان المفاجئ عن التصويت. ويتم التوصل للاقتراع بعدما قدم 15 في المئة من نواب المحافظين خطابات مكتوبة طلبوا فيها التصويت على سحب الثقة إلى رئيس لجنة في الحزب، تعرف باسم "لجنة 1922" التي تمثل النواب الذين لا يتقلدون مناصب حكومية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *