الرئيسية / الاخبار / منتخب الجزائر يضمن مكانه في نهائيات كأس أفريقيا (شاهد)

منتخب الجزائر يضمن مكانه في نهائيات كأس أفريقيا (شاهد)

حسم المنتخب الجزائري بطاقة التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم بالكاميرون، قبل جولة عن نهاية التصفيات.

وتمكن المنتخب الجزائري من الفوز خارج أرضه على توغو 4-1 اليوم الأحد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة للكاف.

وسجل كل من رياض محرز (15 و30) ويوسف عطال (28) وبغداد بونجاح (92) رباعية المنتخب الجزائري فيما دوّن لابا كودجو فودوه هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 55.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الأول برصيد 10 نقاط فيما يأتي منتخب البنين في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل منتخب التوغو المركز الثالث برصيد 5 نقاط وبفارق أهداف المواجهة المباشرة أمام غامبيا (فوز توغو في غامبيا 1-صفر والتعادل ذهابا 1-1).  

                      

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

ترامب يزيد الإنفاق على الجيش إلى 750 مليارا رغم عجز الموازنة

قال مسؤول أمريكي، الأحد، إن الرئيس دونالد ترامب يدعم خططا لطلب 750 مليار دولار من الكونغرس للإنفاق الدفاعي العام المقبل، ما يشير إلى زيادة إنفاق وزارة الدفاع (البنتاغون) في حين تشهد جهات حكومية أخرى تقشفا. ودعا ترامب، الذي يواجه عجزا في الموازنة عند أعلى مستوى في ستة أعوام، حكومته هذا العام إلى تقديم مقترحات لخفض إنفاق وكالاتها بنسبة خمسة في المئة، لكنه أشار إلى إعفاء الجيش بشكل كبير. وسيكون مبلغ 750 مليار دولار أكبر من طلب مبلغ 733 مليارا الذي كان يتوقعه البنتاغون للسنة المالية 2020...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *