الرئيسية / الاخبار / صحيفة تكشف عن فريق آخر بقضية خاشقجي.. ما علاقة دحلان؟

صحيفة تكشف عن فريق آخر بقضية خاشقجي.. ما علاقة دحلان؟

كشفت صحيفة تركية، أن القيادي الفلسطيني المفصول من حركة فتح، محمد دحلان، والذي يعتبر أحد رجال ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بعد مغادرته للإقامة في الإمارات العربية المتحدة، له علاقة ودور فاعل في جريمة قتل الكاتب والإعلامي السعودي جمال خاشقجي.

وأفادت صحيفة ""، في تقرير ترجمته "" أن فريقا متربطا بدحلان وصل إلى تركيا قادما من لبنان قبل يوم واحد من جريمة القتل.

وأوضحت أن الفريق المكون من أربعة أشخاص دخل القنصلية في يوم مقتل خاشقجي، مشيرة إلى أن الاستخبارات التركية تمتلك صورا تظهرهم في موقع الحادث.

ولفتت الصحيفة بحسب مصادر مطلعة، إلى أن الفريق كانت مهمته مسح الأدلة والدلائل المتعلقة بجريمة القتل، وبقي ثلاثة أيام في تركيا.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

الأخبار ضد إسرائيل جيدة جدا

أظهر استطلاع أجراه شبلي تلحمي، وهو من جامعة ماريلاند، أن عدد ال أمريكيين الذين يؤيدون دولة مستقلة (إسرائيل- فلسطين) يساوي تقريباً عدد الذين يؤيدون حل الدولتين جنباً إلى جنب. الاستفتاء أظهر أن 25 في المئة من ال أمريكيين يريدون دولة ديمقراطية واحدة وأن 36 في المئة لا يزالون يؤيدون حل الدولتين و11 في المئة يؤيدون بقاء الاحتلال وثمانية في المئة يؤيدون ضم إسرائيل الأراضي المحتلة. الاستفتاء سأل عن أمور كثيرة و26 في المئة من الذين شاركوا فيه قالوا إنهم يؤيدون يهودية إسرائيل أكثر من الديمقراطية، إلا أن 64 في المئة قالوا إنهم يؤيدون الديمقراطية أكثر من يهودية الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *