الرئيسية / الاخبار / ساويرس ينشر صور منجم ذهب يمتلكه.. في أي دولة؟ (شاهد)

ساويرس ينشر صور منجم ذهب يمتلكه.. في أي دولة؟ (شاهد)

نشر رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، صورا له من داخل منجم ذهب، قال إنه يمتلكه.

 

والتقط ساويرس الصور في أحد مناجم الذهب التي يمتلكها في ساحل العاج.

 

وعلق على الصورة: "نستمتع بوقتنا، ونأمل أن يرتفع سعر الذهب؛ حتى نستمتع أكثر".

 

وكشف ساويرس أنه في صدد إنشاء مصنع جديد للذهب، على أن يباشر العمل فيه مطلع العام المقبل.

 

وكان ساويرس كشف في مقابلة مع وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، أنه أنفق نصف ثروته في تجارة الذهب، التي تمنحه أمانا أكبر للحفاظ عليها في ظل المتغيرات الاقتصادية.

 

وفي أيار/ مايو الماضي، توقع ساويرس أن يرتفع سعر الذهب في المستقبل، مضيفا: "يلجأ الناس عادة إلى شراء الذهب عند حدوث الأزمات، ونحن نعاني من أزمات عدة حاليا، انظر إلى الشرق الأوسط والعالم، السيد ترامب لا يساعد".


وبحسب ساويرس، فإن "سعر أونصة الذهب سيصل إلى 1800 دولار مقابل 1300 دولار حاليا، وهو الأمر الذي دفعه لاستثمار نصف ثروته، البالغة قيمتها 5.7 مليارات دولار في هذا السوق".


عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

NYT: مسؤولون بالرياض أقروا بتورط ابن سلمان بقتل خاشقجي

وصف الكاتب والمحلل السياسي الأمريكي نيكولاس كريستوف، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بـ"المجنون والقاتل" في مقال يسرد فيه تفاصيل زيارة أجراها للسعودية مؤخرا. وقال الكاتب في مقال بصحيفة "نيويورك تايمز"، ترجمته "" إنه أجرى العديد من اللقاءات في الرياض خلال عودته من اليمن مع مسؤولين وأشخاص سعوديين، لافتا إلى أن الناس "بدوا أكثر خشية في الحديث مع صحفي، مقارنة بما كان عليه الحال من قبل، يضاف لذلك حالة القهر السائدة". وأشار كريستوف إلى أن كبار المسؤولين السعوديين "أقروا في المجالس الخاصة بأن محمد بن سلمان، هو من أمر بقتل خاشقجي لكنهم يصرون في الوقت ذاته، على أن العلاقات السعودية الأمريكية، أهم من حياة رجل واحد"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *