الرئيسية / الاخبار / معتقلة إماراتية تكشف عن انتهاكات بحق النساء (تسجيل)

معتقلة إماراتية تكشف عن انتهاكات بحق النساء (تسجيل)

نشر المركز الدولي للعدالة وحقوق الإنسان في جنيف تسجيلا صوتيا جديدا قال إنه يعود للناشطة مريم البلوشي المعتقلة في السجون الإماراتية منذ عدة سنوات.


وروت البلوشي المعتقلة في سجن أمن الدولة بالوثبة، جوانب من الانتهاكات التي تتعرض لها هي ومعتقلات أخريات، وقالت إن التحقيق معها استمر لثلاثة أشهر، قبل إجبارها على التوقيع عليه تحت الضغط والتهديد والضرب.


وذكرت في التسجيل أنها خاضت إضرابا عن الطعام للحصول على حقها في الاتصال بذويها، كما أنها منعت من المشي لمدة ثلاثة أشهر.

 

وأضافت أنها في إحدى جلسات التحقيق هددت المحققة التي قامت بالاعتداء عليها، بأنها ستشكوها لمنظمات حقوق الإنسان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، فردت عليها المحققة بالقول إن ابن زايد هو من أمرها بضربها وأعطاها الضوء الأخضر لذلك.


وذكرت أنه خلال عرضها على قاضي الاستئناف فلاح الهاجري أبلغته بأن هناك اعتداء بالضرب من الضباط على النزيلات في السجن وثمة حالات انتحار بينهن، فاكتفى بالطلب منها الكتابة إلى مدير السجن، وشكك في صحة كلامها.

عن

شاهد أيضاً

الأخبار ضد إسرائيل جيدة جدا

أظهر استطلاع أجراه شبلي تلحمي، وهو من جامعة ماريلاند، أن عدد ال أمريكيين الذين يؤيدون دولة مستقلة (إسرائيل- فلسطين) يساوي تقريباً عدد الذين يؤيدون حل الدولتين جنباً إلى جنب. الاستفتاء أظهر أن 25 في المئة من ال أمريكيين يريدون دولة ديمقراطية واحدة وأن 36 في المئة لا يزالون يؤيدون حل الدولتين و11 في المئة يؤيدون بقاء الاحتلال وثمانية في المئة يؤيدون ضم إسرائيل الأراضي المحتلة. الاستفتاء سأل عن أمور كثيرة و26 في المئة من الذين شاركوا فيه قالوا إنهم يؤيدون يهودية إسرائيل أكثر من الديمقراطية، إلا أن 64 في المئة قالوا إنهم يؤيدون الديمقراطية أكثر من يهودية الدولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *