الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / تطبيع عربي جديد.. إسرائيلية تفوز ببطولة قفز الحواجز بالدوحة

تطبيع عربي جديد.. إسرائيلية تفوز ببطولة قفز الحواجز بالدوحة

استمرارا لتصاعد حالة التطبيع العربي مع الاحتلال الإسرائيلي، فازت لاعبة إسرائيلية تدعى "دانييل غولدشتاين" في المركز الثاني في بطولة قفز الحواجز في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وهنأ المتحدث باسم مكتب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو مساء السبت، الفارسة الإسرائيلية، مغردا في موقع "تويتر": "مبروك للفارسة البارزة غولدشتاين"، ونشر موقع إسرائيل بالعربية العائد للخارجية الإسرائيلية صورة للفارسة الإسرائيلية مع تهنئة.

 

 

وقبل يومين، قال "أوفير جندلمان"، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" إن بطولة "غراند سلام" للجودو ستقام في (إسرائيل) بمشاركة عدد من الدول العربية التي تربطها علاقات دبلوماسية بتل أبيب.

 

وأشار "جندلمان" إلى أنه سيتم عزف نشيد كل دولة عربية مشاركة في هذه البطولة، ورفع علمها، معتبرا ذلك "إنجازا عظيما" لـ(إسرائيل) ولرياضة الجودو فيها. والشهر الماضي، شاركت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية "ميري ريغيف" في وفد لدعم منتخب الاحتلال ببطولة الجائزة الكبرى للجودو التي أقيمت في أبوظبي. 

 

ويأتي التطبيع العربي في ظل رفض وتنديد من الشعوب العربية والفلسطينيين، وسط تصاعد اعتداءات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية، وتزايد الاستيطان الإسرائيلي في القدس المحتلة.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تعرف على الوحدة الخاصة التي تدخلت لإنقاذ القوة المتسللة لغزة

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *