الرئيسية / الاخبار / أردوغان يلتقي ترامب على مائدة عشاء في العاصمة باريس (صور)

أردوغان يلتقي ترامب على مائدة عشاء في العاصمة باريس (صور)

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مساء السبت، مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، وتبادلا الحديث على مائدة عشاء أقامها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على شرف الدول المشاركة في إحياء الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى.


وأظهرت صور نشرتها وكالة "الأناضول" جلوس أردوغان إلى جانب ترامب على طاولة العشاء التي نصبت بمتحف "أورساي" في باريس، وشوهد الزعيمان وهما يتبادلان الأحاديث لفترة قصيرة.


وكانت صحيفة "حرييت" التركية، قالت إن الرئيس أردوغان سيتحدث مع نظيره الأمريكي ترامب حول "جريمة خاشقجي" في باريس السبت.

 


وسبق أن جرى لقاء مقتضب جمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنظيره التركي رجب طيب أردوغان، قبل إلقاء الأخير كلمته أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك نهاية أيلول/ سبتمبر الماضي.


وكان اللقاء هو الأول منذ تفجر الأزمة بين أنقرة وواشنطن بعد العقوبات التي أعلنتها الولايات المتحدة الأمريكية ضد وزيرين تركيين، على خلفية استمرار إخضاع السلطات التركية القس الأمريكي أندرو برانسون المتهم بقضايا "إرهاب وتجسس" للإقامة الجبرية.

 



عن admin

شاهد أيضاً

صحيفة تركية تكشف عن "حقن" خاشقجي بإبرة.. وهذا عملها

أوردت صحيفة تركية، معلومات جديدة تتعلق بقضية اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي، والذي قتل في قنصلية بلاده في إسطنبول. وأوضحت صحيفة "حريات"، في تقرير ترجمته ، أنه وفقا للمعلومات التي حصلت عليها، فإن فريق الإنفاذ السعودي حقن جثة خاشقجي بدواء بعد قتله خنقا، الأمر الذي يتعارض مع ما زعمته النيابة العامة السعودية، التي تجاهلت ذكر خنقه وقتله وإعطائه إبرة. وأضافت أن الهدف من الحقن هو العمل على تخثر الدم بعد قتله، وفقا لمصادر أمنية تركية، ما يبرر صعوبة العثور على دماء في القنصلية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *