الرئيسية / الاخبار / خاص لـ"شبكة ابوشمس".. صلاة الغائب على خاشقجي الجمعة القادمة

خاص لـ"شبكة ابوشمس".. صلاة الغائب على خاشقجي الجمعة القادمة

قال رئيس بيت الإعلاميين العرب في تركيا توران كشلاكجي الأحد، إنه تقررت إقامة صلاة الغائب على روح الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي قتل في قنصلية بلاده في الثاني من تشرين أول/أكتوبر الماضي، وذلك بعد فقدان الأمل في العثور على جثته.

 

اقرأ أيضا: هذه آخر كلمات خاشقجي لقاتليه قبل عملية اغتياله

وأضاف كشلاكجي أن بيت الإعلاميين العرب خاطب رئاسة الشؤون الدينية التركية لكي تتضمن خطبة الجمعة في مساجد تركيا ذكرا لقصة الصحفي خاشقجي وقضية مقتله في قنصلية بلاده.


ويأتي إعلان صلاة الغائب، بعد تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان السبت بأنه لا توجد بأيدي السلطات التركية أي وثيقة أو دليل بخصوص الجثة، فيما أشارت تقارير تركية نقلا عن مكتب النائب العام إلى أن قتلة الصحفي السعودي لجأوا إلى  إذابتها بالأسيد بعد تقطيعها.

عن editor

شاهد أيضاً

مستشار أردوغان: النيابة السعودية تتستر على الجناة

قال ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس إن تصريحات النيابة العامة السعودية تهدف للتستر على قتلة الصحفي جمال خاشقجي.   واستبعد أقطاي في تصريحات صحفية عقب إعلان النائب العام السعودي عن نتائج التحقيق بمقتل خاشقجي أن تكشف الرياض عن الجناة الحقيقيين.   وكان مكتب مكتب النائب العام السعودي قال اليوم في إعلان رسمي إن خاشقجي قتل "بعد فشل عملية تفاوض" لإقناعه بالعودة للمملكة وقال مسؤولون أتراك إنهم يعتقدون أن القتل متعمد. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *