الرئيسية / الاخبار / بطاقة خاشقجي حين عمل مستشارا بسفارة بلده في واشنطن‎ (صورة)

بطاقة خاشقجي حين عمل مستشارا بسفارة بلده في واشنطن‎ (صورة)

نشر صحفي أمريكي صورة للبطاقة الشخصية للكاتب السعودي الراحل، جمال خاشقجي، حين عمل مستشارا في سفارة بلده في واشنطن قبل سنوات.

 

وعبر حسابه في "تويتر"، نشر الصحفي بارنيت روبين، صورة للبطاقة الشخصية لخاشقجي، قال إنه عثر عليها في أحد أدراج مكتبه.

 

وتعرف البطاقة خاشقجي بأنه مستشار إعلامي للأمير تركي الفيصل، والذي شغل المنصب ما بين عامي 2005-2007.

 

وتظهر البطاقة التعريفية بخاشقجي بأنها صادرة بشكل رسمي عن السفارة السعودية في واشنطن.

 

وقتل الكاتب جمال خاشقجي داخل مبنى قنصلية بلده في إسطنبول، في الثاني من تشرين أول/ أكتوبر الماضي، على يد مجموعة من الضباط والمسؤولين في الديوان الملكي.

 

عن editor

شاهد أيضاً

ما الجديد في مذبحة المسجد؟

أغلب من بدأ يومه الجمعة الفائتة بمتابعة الأخبار والأحداث، لا شك وقد صدمته حادثة دخول سفاح أسترالي معتوه مسجد النور في نيوزيلندا، أبعد دول العالم عن التجمعات البشرية، وإطلاقه النار على من جاءوا مبكرين لصلاة الجمعة من رشاشه الآلي، على غرار ألعاب الفيديو العنيفة، بل وقيامه ببث المشاهد الدموية المتوحشة مباشرة عبر منصة فيسبوك، وببرودة دم دنيئة وحشية. صدمتنا تلك المشاهد غير المألوفة إلا في العوالم الافتراضية، حيث ألعاب الفيديو العنيفة التي سنأتي على ذكرها في ثنايا هذا الحديث. صدمة ذكرتنا بصدمات كثيرة عشناها وما زالت أمتنا تعيشها، مثل مذبحة الحرم الإبراهيمي في التسعينات على يد سفاح صهيوني، أو المذابح الأكثر بشاعة تلك التي كانت على يد سفاحي الصرب في حربهم على مسلمي البوسنة أواسط التسعينات كذلك، ومذابح جماعية حول العالم بحق المسلمين، تقشعر لها الأبدان كلما بدأ المرء يتفكر فيها ويتذكر بعض مشاهدها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *