الرئيسية / الاخبار / دورتموند يقلب الطاولة على بايرن ويلحق به هزيمة ثالثة (شاهد)

دورتموند يقلب الطاولة على بايرن ويلحق به هزيمة ثالثة (شاهد)

قلب فريق بوروسيا دورتموند الطاولة، على ضيفه بايرن ميونخ، ليهزمه (3-2)، اليوم السبت، في قمة الجولة الـ11 من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.


ومنح البولندي روبرت ليفاندوفسكي الاسبقية لبايرن ميونيخ (26) لكن ماركو رويس عادل النتيجة (49 من ركلة جزاء)، وعاد ليفاندوفسكي ليمنح الاسبقية للبافاري (52) قبل أن يعادل رويس مجددا الكفة لاصحاب الارض (69)، وفي الدقيقة الـ74 حقق باكو الكاسير  هدف الفوز المهم لدورتموند.


وأثبت دورتموند مرة جديدة نجاعته الهجومية مسجلا 33 هدفا في 11 مباراة، فيما ارتفعت حدة الضغوط على الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم في الدوري.

واستطاع دورتموند مواصلة سلسلة اللا هزيمة في البوندسليجا، وتعزيز صدارته بوصوله إلى 27 نقطة، فيما بقي بايرن في المركز الثالث، متوقفا عند 20 نقطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تحليل: مقتل خاشقجي يعقد عرض إنقاذ سعودي لشركة سلاح أفريقية

تواجه شركة دينيل لصناعة السلاح في جنوب أفريقيا والتي تتكبد خسائر كبيرة، مشكلة وهي تكافح من أجل البقاء، فالمنقذ المحتمل للشركة، وهو السعودية، يتعرض لانتقادات شديدة في أعقاب مقتل الصحفي جمال خاشقجي. غير أنه بعد سنوات من سوء الإدارة فضلا عن فضيحة استغلال نفوذ واسعة النطاق، باتت الشركة المملوكة للدولة بحاجة إلى نوع من المساعدة يمكن للسعودية أن تقدمها في ظل ما تتمتع به من سيولة كبيرة. وحللت "رويترز" بيانات صادرات السلاح الجنوب أفريقية على مدى خمس سنوات، وتحدثت مع موظفين سابقين وحاليين في دينيل كما حصلت على عروض توضيحية داخلية في دينيل بشأن خطط لإنقاذ الشركة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *