الرئيسية / الاخبار / دورتموند يقلب الطاولة على بايرن ويلحق به هزيمة ثالثة (شاهد)

دورتموند يقلب الطاولة على بايرن ويلحق به هزيمة ثالثة (شاهد)

قلب فريق بوروسيا دورتموند الطاولة، على ضيفه بايرن ميونخ، ليهزمه (3-2)، اليوم السبت، في قمة الجولة الـ11 من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.


ومنح البولندي روبرت ليفاندوفسكي الاسبقية لبايرن ميونيخ (26) لكن ماركو رويس عادل النتيجة (49 من ركلة جزاء)، وعاد ليفاندوفسكي ليمنح الاسبقية للبافاري (52) قبل أن يعادل رويس مجددا الكفة لاصحاب الارض (69)، وفي الدقيقة الـ74 حقق باكو الكاسير  هدف الفوز المهم لدورتموند.


وأثبت دورتموند مرة جديدة نجاعته الهجومية مسجلا 33 هدفا في 11 مباراة، فيما ارتفعت حدة الضغوط على الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم في الدوري.

واستطاع دورتموند مواصلة سلسلة اللا هزيمة في البوندسليجا، وتعزيز صدارته بوصوله إلى 27 نقطة، فيما بقي بايرن في المركز الثالث، متوقفا عند 20 نقطة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

قرعة كأس الكونفدالية الأفريقية تصدم الفرق المغربية والتونسية

لم تكن قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي أجريت اليوم بمقر "الكاف" بالقاهرة، في صالح أغلب الفرق العربية التي تأهلت لدور المجموعات، خاصة الفرق المغربية والتونسية. وفي مجموعة نارية جاءت الفرق المغربية الثلاثة، الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير في مجموعة نارية إلى جانب أوتوهو دويو الكونغولي. كما لم ترحم القرعة ناديي تونس النجم الرياضي الساحلي وجاره النادي الرياضي الصفاقسي اللذين وقعا ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إينوغو رينجرز النيجيري وساليتاس البوركيني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *