الرئيسية / الاخبار / هل سرق رئيس الأهلي المصري ميدالية الترجي الذهبية؟ (شاهد)

هل سرق رئيس الأهلي المصري ميدالية الترجي الذهبية؟ (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر قيام رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، بوضع ميدالية ذهبية في جيب بنطاله، خلال تتويج النادي الترجي الرياضي التونسي بلقب دوري أبطال إفريقيا، الجمعة.

 

واتهم ناشطون الخطيب، بسرقة الميدالية، إذ أن الميداليات الذهبية تكون للفريق الفائز وإدارييه ولاعبيه، بينما قام رئيس النادي المصري بوضعها في جيبه.

 

وبعد الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عضو الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، التونسي طارق بوشماوى حقيقة ما جرى.

 

وقال بوشماوي في تصريح لإذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، إن "الميدالية الذهبية منحت بالفعل للخطيب، وهي آخر ميدالية ويجب أن تُمنح إلى الفريق الخاسر، وهو الأهلي المصري".

 

وأوضح بوشماوي أن ممثل النادي الأهلي على منصة التتويج هو رئيسه محمود الخطيب، ولذلك تم منحه الميدالية.

 

وكان الترجي التونسي قلب الطاولة على الأهلي المصري في تونس، وتفوق عليه بثلاثية نظيفة، بعدما تأخر ذهابا في القاهرة بهدف مقابل ثلاثة.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

تحليل: مقتل خاشقجي يعقد عرض إنقاذ سعودي لشركة سلاح أفريقية

تواجه شركة دينيل لصناعة السلاح في جنوب أفريقيا والتي تتكبد خسائر كبيرة، مشكلة وهي تكافح من أجل البقاء، فالمنقذ المحتمل للشركة، وهو السعودية، يتعرض لانتقادات شديدة في أعقاب مقتل الصحفي جمال خاشقجي. غير أنه بعد سنوات من سوء الإدارة فضلا عن فضيحة استغلال نفوذ واسعة النطاق، باتت الشركة المملوكة للدولة بحاجة إلى نوع من المساعدة يمكن للسعودية أن تقدمها في ظل ما تتمتع به من سيولة كبيرة. وحللت "رويترز" بيانات صادرات السلاح الجنوب أفريقية على مدى خمس سنوات، وتحدثت مع موظفين سابقين وحاليين في دينيل كما حصلت على عروض توضيحية داخلية في دينيل بشأن خطط لإنقاذ الشركة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *