الرئيسية / الاخبار / تأجيل كلاسيكو بوكا جونيورز وريفير بلايت في آخر لحظة

تأجيل كلاسيكو بوكا جونيورز وريفير بلايت في آخر لحظة

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بلايت، في ذهاب نهائي كوبا ليبيرتادوريس، اليوم السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية.


وقال الحساب الرسمي للبطولة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن المباراة النهائية بين الفريقين، تقرر تأجيلها بسبب هطول أمطار غزيرة على ملعب لابوموبونيرا، معقل بوكا جونيورز.

 


وكان مقررا أن تجري المواجهة القوية بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وأكد أحد مسؤولو اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" في تصريحات صحفية أن المباراة ستقام في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد "السابعة مساء بتوقيت غرينتش".

ويعد الديربي الأرجنتيني، واحدًا من أعنف وأقوى الديربيات في العالم، خاصة على المستوى الجماهيري، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة على نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

ويطمح ريفر بليت إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه فيما يسعى بوكا جونيورز لإحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

هل تؤدي إستقالة ليبرمان إلى انتخابات مبكرة في إسرائيل؟

عادت الدعوات لإجراء انتخابات مبكرة في إسرائيل لتطفو إلى السطح من جديد، على ضوء الاستقالة المدوية لوزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، وما يتبع ذلك من انسحاب حزبه "إسرائيل" بيتنا" من الإئتلاف الحكومي.   واستقال ليبرمان احتجاجا على قبول وقف إطلاق النار لإنهاء يومين من القتال مع الفصائل الفلسطينية مع غزة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *