الرئيسية / الاخبار / تأجيل كلاسيكو بوكا جونيورز وريفير بلايت في آخر لحظة

تأجيل كلاسيكو بوكا جونيورز وريفير بلايت في آخر لحظة

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفير بلايت، في ذهاب نهائي كوبا ليبيرتادوريس، اليوم السبت، بسبب سوء الأحوال الجوية.


وقال الحساب الرسمي للبطولة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن المباراة النهائية بين الفريقين، تقرر تأجيلها بسبب هطول أمطار غزيرة على ملعب لابوموبونيرا، معقل بوكا جونيورز.

 


وكان مقررا أن تجري المواجهة القوية بين الفريقين مساء اليوم السبت.

وأكد أحد مسؤولو اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" في تصريحات صحفية أن المباراة ستقام في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد "السابعة مساء بتوقيت غرينتش".

ويعد الديربي الأرجنتيني، واحدًا من أعنف وأقوى الديربيات في العالم، خاصة على المستوى الجماهيري، وهو ما يضيف المزيد من الإثارة على نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

ويطمح ريفر بليت إلى الفوز بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه فيما يسعى بوكا جونيورز لإحراز اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

 

عن عبداللطيف ابوشمس

شاهد أيضاً

مؤشرات قد تقلب موازين النظام حول التعديلات الدستورية

في دراسة محلية مثيرة للجدل أصدرها مركز مصري لدراسات الرأي العام، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية المثيرة للجدل؛ كشفت مؤشراتها تراجع بين المصريين في تأييد خطوة النظام. ووسط رفض المعارضة المصرية، يسعى النظام لتمرير تعديلات دستورية أقرها البرلمان الثلاثاء، وتطرح للاستفتاء الشعبي يوم 20 نيسان/ أبريل الجاري، وتمنح رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي عامين إضافيين على مدة حكمه الحالية وتسمح له بالترشح لمدة رئاسية ثالثة 6سنوات حتى 2030. الدراسة الميدانية التي أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام " تكامل مصر"، واطلعت عليها ، رصدت انخفاض نسبة المشاركة المتوقعة بالاستفتاء لـ4.8 بالمئة من إجمالي من لهم حق التصويت...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *