الرئيسية / الاخبار / 8 منظمات حقوقية تطالب مصر بالكشف عن مصير مصطفى النجار

8 منظمات حقوقية تطالب مصر بالكشف عن مصير مصطفى النجار

طالبت 8 منظمات حقوقية السلطات المصرية بالإفصاح عن مكان ومصير النائب البرلماني السابق مصطفى النجار الذي تشير المعلومات المتوفرة إلى انقطاع الاتصال معه منذ يوم 28 أيلول/ سبتمبر الماضي، وهو في مدينة أسوان الجنوبية، محملين السلطات المصرية المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته.
 
كان مصطفى النجار، الذي يعمل كطبيب أسنان، وهو والد لثلاث أطفال، قد وصل صباح ذات اليوم لمدينة أسوان آتيا من مدينة الإسكندرية على متن قطار انطلق من الإسكندرية عصر يوم 27 أيلول/ سبتمبر 2018.
 
وفي يوم 10 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تلقت شيماء، زوجة مصطفى النجار، مكالمة هاتفية من شخص مجهول على خط المنزل الأرضي يفيد بأنه قد تم القاء القبض عليه، وبالبحث عنه في مدينة أسوان لم يتم العثور عليه بأي مستشفى أو المشرحة هناك.
 
وقامت أسرة "النجار" بعمل بلاغ للنائب العام تلغرافيا بخصوص اختفائه، كما قام محامو مصطفى النجار بعمل بلاغ لنيابة أسوان يوم الأربعاء 31 تشرين الأول/ أكتوبر.

 

 

عن

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *