الرئيسية / الاخبار / ميسي يعود لقائمة برشلونة بعد التعافي من الإصابة

ميسي يعود لقائمة برشلونة بعد التعافي من الإصابة

عاد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لقائمة فريقه برشلونة الإسباني بعد تلقيه الإذن الطبي من طبيب الفريق الذي أشرف على فترة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها أمام اشبيلية في الدوري الإسباني.

وأعلن برشلونة عن قائمته الرسمية التي استدعيت لملاقاة ريال بيتيس يوم الأحد برسم منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري.

ويتزعم برشلونة الدوري الإسباني (24 نقطة) قبل انطلاق المرحلة علماً أنّه عانى من العديد من الإصابات في الفترة الماضية أبرزها غياب ميسي وأومتيتي والبلجيكي فيرمايلين.

وجاء في القائمة التي ضمت 19 لاعباً كلّ من ميسي وأومتيتي عقب تلقيهما الإذن الطبي، فيما سيغيب البرازيلي كوتينيو وفيرمايلين بسبب الإصابة والفرنسي ديمبيلي لقرار فني.


عن admin

شاهد أيضاً

انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام

انتهى أخيراً تعريف الكيلوجرام المعروف لدينا بأنه كتلة من المعدن، بعد أن صوت علماء في الفيزياء على تغييره، واستبداله بنظام جديد يعيد تحديد المقياس العالمي للكتلة من خلال ربطه بخاصية أساسية للكون، وهي قيمة صغيرة ودقيقة من الفيزياء الكمية معروفة باسم الثابت الحسابي أو "ثابت بلانك" والتي تصف أصغر وحدة ممكنة من الطاقة. ونشرت صحيفة الغارديان تقريرا ترجمته""، أشارت فيه إلى أن العلماء اتفقوا خلال المؤتمر العام للأوزان والمقاييس، الذي عقد الجمعة في فرساي الفرنسية، على أن الكيلوغرام المعروف لدينا منذ عام 1889 لن يتم بعد الآن تعريفه على أنه الوزن الدولي الأول (IPK) التي تمثل اسطوانة من سبيكة البلاتين، ولكن من خلال ثابت "بلانك"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *