الرئيسية / الاخبار / نصر الله يتوعد بالرد على أي هجوم إسرائيلي ضد لبنان

نصر الله يتوعد بالرد على أي هجوم إسرائيلي ضد لبنان

قال حسن نصر الله الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران،السبت، إن الجماعة سترد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان.


وأضاف نصر الله في كلمة تلفزيونية "أي اعتداء على لبنان وأي غارة جوية على لبنان وأي قصف على لبنان سنرد عليه حتما حتما حتما ولن يكون مقبولا أن يعود العدو يستبيح لبنان كما كان يفعل في العقود الماضية".


والتقى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، السبت، رئيس التيار الوطني الحر والوزير في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل في حضور الحاج وفيق صفا.


وتم البحث في موضوع تشكيل الحكومة والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لحل العقد التي تعترض إنهاء عمليّة التشكيل وذلك على أساس المعايير الموضوعيّة والعمليّة.


وتطرق النقاش إلى عدد من الملفات الداخليّة حيث اتفق الطرفان على وجوب تحصين الوحدة الوطنيّة ومنع الانجرار إلى توتير البلاد أو تحريض مذهبي أو طائفي. كذلك تم البحث في الوضع الإقليمي وأهمية تعزيز الاستقرار في لبنان ملاقاة لأي تطور في المنطقة.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

السيول تجتاح مناطق بإيران واجتماع طارئ للحكومة (شاهد)

اجتاحت سيول في إيران، قرى عدة غرب البلاد، في حين أعلن الرئيس الإيراني اجتماعا طارئا للحكومة من أجل مواجهتها.    وأحدثت السيول في محافظة لرستان دمارا في المناطق الخاصة القروية، وألحقت خسائر كبيرة، لا سيما جنوب المحافظة.   من جانبه، أعلن الرئيس الإيراني قطع إجازة الحكومة، ودعا إلى اجتماع طارئ الأربعاء المقبل، لمواجهة كارثة السيول. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *