الرئيسية / الاخبار / "مجتهد": الملك سلمان قطع جولته الداخلية ونقل للمستشفى

"مجتهد": الملك سلمان قطع جولته الداخلية ونقل للمستشفى

قال حساب "مجتهد"، إن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قطع جولته الداخلية، وعاد إلى الرياض لظروف صحية.

 

وغرد "مجتهد": "الملك في المستشفى التخصصي، لم تكن عودة الملك للرياض مخططة بل كان المفروض أن يتجه للجوف من حائل وبعدها يزور مناطق أخرى لكن قرر ابنه محمد إعادته للرياض بعد وعكة صحية".

 

وتابع: "أُخذ إلى المستشفى التخصصي ولا يعرف إن كان فقط لإجراء فحوصات واطمئنان أو تنويم وعلاج".

 

وزار الملك سلمان قبل أيام منطقة القصيم، قبل أن يتوجه شمالا نحو حائل، إلا أنه عاد إلى الرياض فيما استكمل نجله محمد الزيارات.

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *