الرئيسية / الاخبار / شتيمة بحق المزروعي تصل لـ"الترند العالمي".. أساء إلى الكويت

شتيمة بحق المزروعي تصل لـ"الترند العالمي".. أساء إلى الكويت

أساء المغرد الإماراتي المثير للجدل، حمد المزروعي إلى الكويت، مفجرا غضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ضده.

 

المزروعي في تعليقه على السيول الجارفة التي طالت عديد المناطق في الكويت بسبب الأمطار، قال إن على فرق الدفاع المدني في محافظة البصرة العراقية، التدخل لمساعدة الكويتيين.

 

وأثارت تغريدة المزروعي غضبا واسعا في الأوساط الكويتية، موجهين سيلا من الشتائم بحق المغرد الإماراتي المثير للجدل.

 

وأطلق مغردون هاشتاغ "نغل الخليج"، مهاجمين به حمد المزروعي، ليصل الهاشتاغ في زمن قياسي إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث حجم التفاعل، وبتغريدات تجاوزت الـ15 ألف تغريدة.

 

ولم يتوقف المزروعي عند تغريدة، إذ تبعها بأخرى جاء فيها: "في أحداث البصرة لم تتردد الكويت ولا أمير الإنسانية في إرسال سيارة الإسعاف والمساعدة لأهالي البصرة، أين محافظ البصرة عندما تتعرض الكويت لحاله استثنائة جوية، وينك يا قائم مقام البصرة عن مساعدة الكويت".

 

وزعم المزروعي أن محافظ البصرة صرح بأن الكويت لم تطلب المساعدة منه، فيما زعم أيضا أن عشائر البصرة أبدت استعدادها لمساعدة الكويتيين.

 

واعتبر مغردون كويتيون أن تغريدات المزروعي المقرب من دوائر صنع القرار في أبو ظبي، تعد استفزازا صريحا للكويت.

 

 

 

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مؤشرات قد تقلب موازين النظام حول التعديلات الدستورية

في دراسة محلية مثيرة للجدل أصدرها مركز مصري لدراسات الرأي العام، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية المثيرة للجدل؛ كشفت مؤشراتها تراجع بين المصريين في تأييد خطوة النظام. ووسط رفض المعارضة المصرية، يسعى النظام لتمرير تعديلات دستورية أقرها البرلمان الثلاثاء، وتطرح للاستفتاء الشعبي يوم 20 نيسان/ أبريل الجاري، وتمنح رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي عامين إضافيين على مدة حكمه الحالية وتسمح له بالترشح لمدة رئاسية ثالثة 6سنوات حتى 2030. الدراسة الميدانية التي أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام " تكامل مصر"، واطلعت عليها ، رصدت انخفاض نسبة المشاركة المتوقعة بالاستفتاء لـ4.8 بالمئة من إجمالي من لهم حق التصويت...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *