الرئيسية / الاخبار / انفجار ضخم بموقع عسكري تركي وضحايا من الجنود (شاهد)

انفجار ضخم بموقع عسكري تركي وضحايا من الجنود (شاهد)

أفادت وكالات الأنباء التركية، الجمعة، بأن انفجارا كبيرا وقع في محافظة "هكاري" جنوب شرق تركيا، أوقع ضحايا من الجنود الأتراك.

 

وبحسب الإحصائية الأولية لوسائل إعلامية، فإن 25 جنديا تركيا، أصيب بجراح، وتم الإبلاغ عن فقدان سبعة من الجنود لم يعرف مصيرهم بعد.

 

ووقع الانفجار في موقع للجيش في بلدة "شمدنلي" التابعة لمحافظة "هكاري"، وما تزال التحقيقات التركية جارية.

في حين قالت وزارة الدفاع التركية إن الانفجار وقع أثناء رمي المدفعية لقذائف تستهدف مليشيات كردية مسلحة، تصنفها تركيا "إرهابية".

 

ونقلت مواقع تركية عن مسؤولين أتراك قولهم، إن الانفجار مجرد "حادث"، وليس هجوما.

 

وتداولت وسائل الإعلام المختلفة فيديوهات للانفجار الضخم، وتظهر فيه لقطات للحظات مرعبة، عاشها الجنود الأتراك، بسبب الانفجار، على أحد الجبال المتمركزة فيه القوات التركية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

مؤشرات قد تقلب موازين النظام حول التعديلات الدستورية

في دراسة محلية مثيرة للجدل أصدرها مركز مصري لدراسات الرأي العام، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية المثيرة للجدل؛ كشفت مؤشراتها تراجع بين المصريين في تأييد خطوة النظام. ووسط رفض المعارضة المصرية، يسعى النظام لتمرير تعديلات دستورية أقرها البرلمان الثلاثاء، وتطرح للاستفتاء الشعبي يوم 20 نيسان/ أبريل الجاري، وتمنح رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي عامين إضافيين على مدة حكمه الحالية وتسمح له بالترشح لمدة رئاسية ثالثة 6سنوات حتى 2030. الدراسة الميدانية التي أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام " تكامل مصر"، واطلعت عليها ، رصدت انخفاض نسبة المشاركة المتوقعة بالاستفتاء لـ4.8 بالمئة من إجمالي من لهم حق التصويت...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *