الرئيسية / الاخبار / انفجار ضخم بموقع عسكري تركي وضحايا من الجنود (شاهد)

انفجار ضخم بموقع عسكري تركي وضحايا من الجنود (شاهد)

أفادت وكالات الأنباء التركية، الجمعة، بأن انفجارا كبيرا وقع في محافظة "هكاري" جنوب شرق تركيا، أوقع ضحايا من الجنود الأتراك.

 

وبحسب الإحصائية الأولية لوسائل إعلامية، فإن 25 جنديا تركيا، أصيب بجراح، وتم الإبلاغ عن فقدان سبعة من الجنود لم يعرف مصيرهم بعد.

 

ووقع الانفجار في موقع للجيش في بلدة "شمدنلي" التابعة لمحافظة "هكاري"، وما تزال التحقيقات التركية جارية.

في حين قالت وزارة الدفاع التركية إن الانفجار وقع أثناء رمي المدفعية لقذائف تستهدف مليشيات كردية مسلحة، تصنفها تركيا "إرهابية".

 

ونقلت مواقع تركية عن مسؤولين أتراك قولهم، إن الانفجار مجرد "حادث"، وليس هجوما.

 

وتداولت وسائل الإعلام المختلفة فيديوهات للانفجار الضخم، وتظهر فيه لقطات للحظات مرعبة، عاشها الجنود الأتراك، بسبب الانفجار، على أحد الجبال المتمركزة فيه القوات التركية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *