الرئيسية / الاخبار / زوجة أوباما تفتح النار في مذكراتها على ترامب.. والأخير يرد

زوجة أوباما تفتح النار في مذكراتها على ترامب.. والأخير يرد

نشرت صحيفة "" مقتطفات من مذكرات أفصحت عنها عقيلة الرئيس الأمريكي السابق، ميشيل أوباما.

 

وتحدثت ميشيل أوباما عن سبب كرهها للرئيس دونالد ترامب، إضافة إلى تحدثها عن حياتها الشخصية قبل وبعد دخولها البيت الأبيض.

 

المذكرات التي حملت عنوان "Becoming"، قالت خلالها ميشيل أوباما إنها "لن تسامح" ترامب، بسبب الشائعات التي نشرها عنها وعن زوجها.

 

وقالت إن ترامب "متهور"، مضيفة أنه "كان يعرض سلامة عائلتي للخطر، ولهذا فإنني لن أسامحه أبداً".

بدوره، رد دونالد ترامب على مذكرات أوباما، قائلا إنها "دفعت الكثير من المال لكتابة كتاب، وهم دائما يتوقعون جدلاً قليلاً". وأضاف أنه لن يغفر لزوجها باراك أوباما "ما فعله بجيشنا الأمريكي".

وأضاف: "أنا لن أسامحه أبداً بسبب ما فعله بطرق أخرى كثيرة"، متابعا: "ما فعله بجيشنا جعل هذا البلد غير آمن بالنسبة لك أنت وأنتم".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *