الرئيسية / الاخبار / تعرف على تشكيلة نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي

تعرف على تشكيلة نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي

كشف المدير الفني للترجي التونسي معين الشعباني، والفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الأهلي المصري، عن التشكيلة الرسمية للمواجهة التي ستجمع الفريقين، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتنطلق المباراة عند الساعة 19,00 بتوقيت غرينيتش على ملعب رادس في ضواحي العاصمة التونسية، والذي يتوقع أن يمتلئ عن آخره، بعدما رفع الاتحاد القاري عقوبة إغلاق بعض المدرجات التي فرضها على النادي التونسي، على خلفية أعمال شغب بين مشجعيه وقوات الأمن شهدها إياب الدور نصف النهائي ضد فريق بريميرو دي أغوستو الأنغولي.

 


ويتوقع أن تكون المباراة على قدر كبير من الإثارة، لاسيما على خلفية ما شهدته مباراة الذهاب قبل أسبوعين وانتهت بفوز الأهلي في الإسكندرية 3-1، من احتجاجات على التحكيم وخشونة في أرض الملعب.


تشكيلة الترجي التونسي

 

 حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: سامح الدربالي، أيمن بن محمد، محمد علي اليعقوبي وخليل شمام.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي وسعد بقير.

خط الهجوم: أنيس البدري، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.


تشكيلة الأهلي المصري

 

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد هاني وأيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية ووليد سليمان.

خط الهجوم: إسلام محارب وميدو جابر ومروان محسن.

 

 

عن editor

شاهد أيضاً

انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام

انتهى أخيراً تعريف الكيلوجرام المعروف لدينا بأنه كتلة من المعدن، بعد أن صوت علماء في الفيزياء على تغييره، واستبداله بنظام جديد يعيد تحديد المقياس العالمي للكتلة من خلال ربطه بخاصية أساسية للكون، وهي قيمة صغيرة ودقيقة من الفيزياء الكمية معروفة باسم الثابت الحسابي أو "ثابت بلانك" والتي تصف أصغر وحدة ممكنة من الطاقة. ونشرت صحيفة الغارديان تقريرا ترجمته""، أشارت فيه إلى أن العلماء اتفقوا خلال المؤتمر العام للأوزان والمقاييس، الذي عقد الجمعة في فرساي الفرنسية، على أن الكيلوغرام المعروف لدينا منذ عام 1889 لن يتم بعد الآن تعريفه على أنه الوزن الدولي الأول (IPK) التي تمثل اسطوانة من سبيكة البلاتين، ولكن من خلال ثابت "بلانك"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *