الرئيسية / الاخبار / مشاهد مخيفة لأضرار السيول الجارفة بالسعودية (فيديو+ صور )

مشاهد مخيفة لأضرار السيول الجارفة بالسعودية (فيديو+ صور )

شهدت، اليوم الجمعة، المملكة العربية السعودية، هطول أمطار غزيرة وسيولا جارفة، تسببت في أضرار كثيرة على خلفية تعطل الاتصالات، وتوقف حركة المرور نتيجة لانهيار بعض الطرق وغرق الأنفاق في العديد من المناطق.


ومنذ 28 أكتوبر/ تشرين الأول، الماضي، أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، سلسلة تنبيهات متقدمة تحذر من استمرار تدهور الأحوال الجوية في عدة مناطق بالمملكة.


وتوقعت التنبيهات استمرار هطول الأمطار المتراوحة بين الرعدية المتوسطة إلى الغزيرة تصحبها زخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة قد تؤدي إلى جريان السيول، في مناطق مكة المكرمة والرياض وحائل والشرقية والمدينة المنورة وعسير وجازان والباحة والجوف والحدود الشمالية للبلاد.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للسيول الجارفة التي شهدتها عدة مناطق في المملكة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تقديرات إسرائيلية: حراك حزبي ماراثوني ينبئ بانتخابات مبكرة

قالت المراسلة الحزبية في صحيفة يديعوت أحرونوت موران أزولاي، إن "التقدير السائد في الائتلاف الحكومي الإسرائيلي عقب استقالة وزير الحرب أفيغدور ليبرمان هو الذهاب إلى انتخابات مبكرة، وربما تجرى آذار/ مارس 201". وأضافت في تقرير ترجمته "" أن "أياما حساسة تمر بها الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو الرابعة، لأنه عقب استقالة ليبرمان، والإنذار الذي أعلنه وزير التعليم وزعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت للحصول على وزارة الحرب مقابل استمراره في الشراكة الاتئلافية داخل الحكومة، يساعد في تقوية تقدير الموقف الذي يرجح أن نتنياهو لن يمنحه هذه الحقيبة العسكرية المهمة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *