الرئيسية / الاخبار / مورينيو: نحن فريق لا يستسلم ودائما ما نجد طريقة للرد

مورينيو: نحن فريق لا يستسلم ودائما ما نجد طريقة للرد

أشاد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو بفريقه بعد فوزه على يوفنتوس في دوري الأبطال، وقبل الموقعة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الأحد.


وقال مورينيو حسب ما نشر في حساب يونايتد على تويتر: "نحن فريق لا يستسلم، نحن فريق دائماً ما يجد طريقة للرد، في بعض الأحيان تتغير النتائج، وأحياناً لا، لكننا فريق لديه روح جماعية للقتال"، مشدداً على ضرورة بدء المباريات بشكل جيد.

وأضاف المدرب المهدد بالإقالة: "المباراة ضد مانشستر سيتي هي مباراة صعبة للغاية ضد فريق صعب للغاية، لكنني لا أعتقد أنّهم يعتقدون أنّها مباراة سهلة بالنسبة لهم".

وتمكن مانشستر يونايتد سابع الدوري الممتاز من قلب تأخره إلى فوز في آخر مباراتين أمام بورنموث محلياً ويوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، مما أثار إعجاب وسائل الإعلام العالمية بسبب دور مورينيو المؤثر في انتصارات يونايتد مؤخراً.




 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

تقديرات إسرائيلية: حراك حزبي ماراثوني ينبئ بانتخابات مبكرة

قالت المراسلة الحزبية في صحيفة يديعوت أحرونوت موران أزولاي، إن "التقدير السائد في الائتلاف الحكومي الإسرائيلي عقب استقالة وزير الحرب أفيغدور ليبرمان هو الذهاب إلى انتخابات مبكرة، وربما تجرى آذار/ مارس 201". وأضافت في تقرير ترجمته "" أن "أياما حساسة تمر بها الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو الرابعة، لأنه عقب استقالة ليبرمان، والإنذار الذي أعلنه وزير التعليم وزعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت للحصول على وزارة الحرب مقابل استمراره في الشراكة الاتئلافية داخل الحكومة، يساعد في تقوية تقدير الموقف الذي يرجح أن نتنياهو لن يمنحه هذه الحقيبة العسكرية المهمة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *