الرئيسية / الاخبار / تنظيم الدولة يعدم طفلين سوريين شمال شرق تدمر

تنظيم الدولة يعدم طفلين سوريين شمال شرق تدمر

أعدم تنظيم الدولة الخميس، طفلين سوريين خلال عملية إطلاق سراح مختطفات السويداء، التي قال النظام السوري إنه "تمكن من تحريرهن"، بحسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.


وأشارت الوكالة إلى أن "قوات النظام السوري اعترضت رتلا لتنظيم الدولة مؤلفا من عدة شاحنات وسيارات دفع رباعي، وجرى اشتباك بينهما، وقام عناصر التنظيم خلال الاشتباك بإطلاق النار على طفلين تم إخراجهما من إحدى الشاحنات".


وأفادت بأن "أحد الطفلين اللذين أعدمهما تنظيم الدولة، هو في الثامنة من عمره، ولقي حتفه على الفور، فيما تم إسعاف الطفل الآخر الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ولم يتمكن المسعفون من إنقاذه"، مضيفة أن "فتاة أخرى أصيبت خلال الاشتباك وتم تقديم الإسعافات اللازمة لها، وتم نقلها إلى أحد مشافي محافظة حمص".


يذكر أن النظام السوري قال إن التحقيقات الأولى أفضت إلى "اكتشاف هوية الرهائن، حيث تبين أنهم مختطفو السويداء، وكان التنظيم ينقلهم من طقة تلول الصفا إلى وجهة لا يعرفونها".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *