الرئيسية / الاخبار / قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في مدينة الموصل بالعراق

قتلى وجرحى بانفجار سيارة مفخخة في مدينة الموصل بالعراق

أعلنت السلطات العراقية مساء الخميس، عن مقتل وإصابة عدد من المواطنين في انفجار سيارة مفخخة بمدينة الموصل شمال البلاد.


وقال مركز الإعلام الأمني في بيان له، إن "الاعتداء الإرهابي الذي حصل بواسطة سيارة مفخخة، أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 11 آخرين، إلى جانب تضرر بعض السيارات التي كانت قريبة من مكان الحادث".


ونقلت وكالة "رويترز" للأنباء عن مصادر طبية بقولها إن "سيارة ملغومة انفجرت قرب مطعم في غرب مدينة الموصل، ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص وإصابة 14 آخرين".

 


وكان ستة أشخاص قتلوا قبل أسبوعين، بينهم جنديان وأصيب 39 آخرون من المدنيين بجروح، في انفجار سيارة مفخخة داخل سوق في بلدة في شمال العراق، وفق ما أكده مصدر أمني.


يأتي ذلك في حين صّعد تنظيم الدولة هجماته على مدى الأسابيع القليلة الماضية، التي تستهدف في غالبيتها قوات الأمن في مناطق شمال وشرق العراق.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فتاة برازيلية تطرح لصا حاول سرقتها أرضا وتسلمه للشرطة (شاهد)

لم يكن يعلم لص الهواتف المحمولة، ماجدي لدا سيلفا، أن ضحيته، سابرينا ليتس، لاعبة متمرسة في فنون القتال، إلا أن بعد أن طرحته أرضا عندما حاول سرقتها، وأجبرته على الاعتذار، وسلمته للشرطة. وبقيت البرازيلية ليتس على الأرض 20 دقيقة، ممسكة باللص الذي كان يصرخ من الألم، بعد أن نجح شريكه في الفرار على دراجة نارية، وتركه بين أقدام الفتاة التي تمارس لعبة "جيو جيتسو" الشهيرة. وقالت ليتس للصحافة المحلية إن هاتفها سرق أربع مرات قبل هذه المرة، وقررت هذه المرة عدم الاستجابة للصوص والتصرف...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *