الرئيسية / الاخبار / شهيد برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة

شهيد برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزة

استشهد شاب فلسطيني مساء الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية المتمركزة على الخط الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة.


وقال الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بغزة الدكتور أشرف القدرة في تصريح وصل "" نسخة منه، إنه "تم وصول شهيد من شرق دير البلد إلى مستشفى شهداء الأقصى، وجاري التعرف على هويته".


وكان عشرات الفلسطينيين أصيبوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي الاثنين الماضي، جراء قمع قوات الاحتلال للحراك البحري الذي ينظم أسبوعيا قرب الحدود البحرية شمالي قطاع غزة.


ومنذ 30 من آذار/ مارس الماضي ينظّم أهالي قطاع غزة مظاهرات سلمية في مخيمات العودة شرقي محافظات غزة الخمس؛ للمطالبة بتنفيذ حق العودة وكسر الحصار عن غزة.

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *