الرئيسية / الاخبار / 12 قتيل في حادثة إطلاق نار بملهى في ولاية كاليفورنيا (شاهد)

12 قتيل في حادثة إطلاق نار بملهى في ولاية كاليفورنيا (شاهد)

قالت وسائل الإعلام الأمريكية الخميس إن قتلى سقطوا في حادث إطلاق النار داخل ملهى بولاية كاليفورنيا، فيما ذكرن الشرطة الأمريكية أن منفذ إطلاق النار قتل أيضا.

 

وأفاد قائد شرطة منطقة فينتورا كاونتي، جيف دين، بأن مسلحا قتل 12 شخصا، بينهم نائب قائد الشرطة، في خانة بجنوب كاليفورنيا.

 

واقتحم مسلح حانة وقاعة رقص مكتظة في منطقة لوس أنجلوس في ساعة متأخرة الأربعاء وأطلق النار على المتواجدين، بحسب ما أعلنه مكتب المسؤول الأمني في المقاطعة.


وأعلن غارو كوردجيان، من مكتب المسؤول الأمني المحلي في مقاطعة فنتورا أن عدة مئات من الأشخاص ربما كانوا في الحانة التي كانت تستضيف فعالية لطلاب الجامعات عندما وقعت حادثة إطلاق النار.


ووقعت الحادثة في حانة ومطعم بوردرلاين ببلدة ثاوزاند أوكس، الحي الراقي الهادئ في لوس أنجلوس، ونقلت صحيفة لوس أنجلوس تايمز عن مسؤول في أجهزة تطبيق القانون قوله إنه تم إطلاق 30 عيارا ناريا على الأقل.


وقال شاهد عيان لم يذكر اسمه للصحيفة إن شخصا دخل راكضا إلى الحانة حوالي الساعة 11:30 مساء الأربعاء، وبدأ بإطلاق النار.

 

 



عن admin

شاهد أيضاً

الخلاف اللائكي الإسلامي يطل برأسه في ربيع الجزائر

في الوقت الذي تنشدّ فيه الأنظار إلى الشارع الجزائري الذي يعيش ربيعه السياسي بطريقة راقية وعبقرية، خاصة بعد أن رفض مناورة النظام الأولى بتمديد غير دستوري للرئيس بوتفليقة، وهو ما تجلى في مليونيات يوم 15 آذار/ مارس 2019، وفي الوقت الذي يضع فيه محبو الجزائر وشعبها أيديهم على قلوبهم حذرا من رد فعل الجيش القوي والمتحكم في مجريات الواقع الجزائري، أطل برأسه الخلاف القديم المتجدد حول لائكية الدولة. قولان الآن سيوجهان النقاش حول مستقبل الجزائر ودولتها: وضع دستور جديد كلية لبناء جمهورية ثانية، أو تعديل الدستور القائم ومواصلة العمل. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *