الرئيسية / الاخبار / سخرية من أغنية تتغزل بابن سلمان.. ألّفها آل الشيخ (شاهد)

سخرية من أغنية تتغزل بابن سلمان.. ألّفها آل الشيخ (شاهد)

أدى المطرب السعودي راشد الماجد، أغنية جديدة تتغزل بولي العهد محمد بن سلمان، من كلمات المستشار في الديوان الملكي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ.

 

الأغنية التي حملت عنوان "شامخ"، جاء فيها: "شامخ بمجدك محمد.. واصل بفكرك وجدد.. ونهتف  باسمك نردد.. عشت للأوطان".

 

وتابع الماجد: "محمد .. ابن سلمان.. نادر في كل زمان.. قوة وعدل وإيمان.. وهيبة وخير وآمان".

 

وأثارت الأغنية سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين إن راشد الماجد الذي يعد أحد أفراد "كتيبة التطبيل" التي لعبت دورا مختلفا بعد أزمة قطر، "أساء إلى مشواره الفني".

 

وسخر ناشطون من الأغنية التي لم تتجاوز الدقيقتين، موضحين أن "كلماتها ضعيفة ومكررة، ولا تتناسق مع اللحن".

 

وبعد أزمة قطر، شارك راشد الماجد وآخرين بأغنية من تأليف آل الشيخ أيضا تحت عنوان "علّم قطر"، شنوا خلالها هجوما عنيفا على الحكومة القطرية.

 



 

 



عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام

انتهى أخيراً تعريف الكيلوجرام المعروف لدينا بأنه كتلة من المعدن، بعد أن صوت علماء في الفيزياء على تغييره، واستبداله بنظام جديد يعيد تحديد المقياس العالمي للكتلة من خلال ربطه بخاصية أساسية للكون، وهي قيمة صغيرة ودقيقة من الفيزياء الكمية معروفة باسم الثابت الحسابي أو "ثابت بلانك" والتي تصف أصغر وحدة ممكنة من الطاقة. ونشرت صحيفة الغارديان تقريرا ترجمته""، أشارت فيه إلى أن العلماء اتفقوا خلال المؤتمر العام للأوزان والمقاييس، الذي عقد الجمعة في فرساي الفرنسية، على أن الكيلوغرام المعروف لدينا منذ عام 1889 لن يتم بعد الآن تعريفه على أنه الوزن الدولي الأول (IPK) التي تمثل اسطوانة من سبيكة البلاتين، ولكن من خلال ثابت "بلانك"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *