الرئيسية / الاخبار / 58 قتيلا أغلبهم من الحوثيين وتوغل للجيش في الحديدة

58 قتيلا أغلبهم من الحوثيين وتوغل للجيش في الحديدة

قتل 47 متمردا على الأقل من الحوثيين و11 مقاتلا من الموالين للحكومة اليمنية في الساعات الـ24 الماضية في المعركة الهادفة للسيطرة على مدينة الحديدة في غرب اليمن، كما أعلنت مصادر طبية.


وغالبية الحوثيين قتلوا في غارات جوية نسبت إلى التحالف العسكري الذي تقوده السعودية كما أوضح أطباء فيما تتواصل المعارك الخميس، بحسب مصادر عسكرية يمنية.

 

وعلى الصعيد ذاته، قالت وكالة "سبأ" الرسمية إن "ألوية العمالقة في الجيش الوطني توغلت في عدد من الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة وخاضت اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في عدد من أحياء المدينة وكبدت المليشيا خسائر فادحة".


ونقلت عن المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن "طيران التحالف استهدف مجاميع من المليشيا (الحوثيين) داخل المدينة، وأن ألوية العمالقة ستواصل عملياتها العسكرية لتحرير وتطهير المدينة من سيطرة المليشيا الانقلابية".

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

فتاة برازيلية تطرح لصا حاول سرقتها أرضا وتسلمه للشرطة (شاهد)

لم يكن يعلم لص الهواتف المحمولة، ماجدي لدا سيلفا، أن ضحيته، سابرينا ليتس، لاعبة متمرسة في فنون القتال، إلا أن بعد أن طرحته أرضا عندما حاول سرقتها، وأجبرته على الاعتذار، وسلمته للشرطة. وبقيت البرازيلية ليتس على الأرض 20 دقيقة، ممسكة باللص الذي كان يصرخ من الألم، بعد أن نجح شريكه في الفرار على دراجة نارية، وتركه بين أقدام الفتاة التي تمارس لعبة "جيو جيتسو" الشهيرة. وقالت ليتس للصحافة المحلية إن هاتفها سرق أربع مرات قبل هذه المرة، وقررت هذه المرة عدم الاستجابة للصوص والتصرف...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *