الرئيسية / الاخبار / هكذا جسّد نشطاء وسط لندن مسؤولين سعوديين (شاهد)

هكذا جسّد نشطاء وسط لندن مسؤولين سعوديين (شاهد)

جال نشطاء وسط العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، يرتدون زيا يجسدون فيه ثلاث من كبار المسؤولين السعوديين، تجرهم شخصية أخرى للمدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودة.


وبتجسيدهم شخصيات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووزير الخارجية عادل جبير، والمستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني، طالب النشطاء من المدعية العامة بالعدالة الدولية في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.


وهذه ليست المرة الأولى التي يطالب بها نشطاء في مختلف دول العالم، بمحاكمة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكبار مساعديه لاتهامات تتعلق بملف حقوق الإنسان في المملكة.

 

وحصلت "" على صور ومقطع فيديو لجولة النشطاء وسط العاصمة البرلطانية لندن.








 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مؤشرات قد تقلب موازين النظام حول التعديلات الدستورية

في دراسة محلية مثيرة للجدل أصدرها مركز مصري لدراسات الرأي العام، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية المثيرة للجدل؛ كشفت مؤشراتها تراجع بين المصريين في تأييد خطوة النظام. ووسط رفض المعارضة المصرية، يسعى النظام لتمرير تعديلات دستورية أقرها البرلمان الثلاثاء، وتطرح للاستفتاء الشعبي يوم 20 نيسان/ أبريل الجاري، وتمنح رئيس سلطة الانقلاب عبدالفتاح السيسي عامين إضافيين على مدة حكمه الحالية وتسمح له بالترشح لمدة رئاسية ثالثة 6سنوات حتى 2030. الدراسة الميدانية التي أعدها المركز المصري لدراسات الإعلام والرأي العام " تكامل مصر"، واطلعت عليها ، رصدت انخفاض نسبة المشاركة المتوقعة بالاستفتاء لـ4.8 بالمئة من إجمالي من لهم حق التصويت...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *