الرئيسية / الاخبار / هكذا جسّد نشطاء وسط لندن مسؤولين سعوديين (شاهد)

هكذا جسّد نشطاء وسط لندن مسؤولين سعوديين (شاهد)

جال نشطاء وسط العاصمة البريطانية لندن، الأربعاء، يرتدون زيا يجسدون فيه ثلاث من كبار المسؤولين السعوديين، تجرهم شخصية أخرى للمدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودة.


وبتجسيدهم شخصيات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووزير الخارجية عادل جبير، والمستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني، طالب النشطاء من المدعية العامة بالعدالة الدولية في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.


وهذه ليست المرة الأولى التي يطالب بها نشطاء في مختلف دول العالم، بمحاكمة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وكبار مساعديه لاتهامات تتعلق بملف حقوق الإنسان في المملكة.

 

وحصلت "" على صور ومقطع فيديو لجولة النشطاء وسط العاصمة البرلطانية لندن.








 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *