الرئيسية / الاخبار / ترامب يتشاجر مع مراسل "CNN" ويرفض إجابة أسئلته (شاهد)

ترامب يتشاجر مع مراسل "CNN" ويرفض إجابة أسئلته (شاهد)

وقعت مشادة كلامية حادة بين الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ومراسل شبكة "سي أن أن" الأمريكية بعد اتهام ترامب له بأنه يبث أخبارا كاذبة.


وخلال مؤتمر صحفي بعد نتائج الانتخابات النصفية للكونغرس الأمريكي، رفض ترامب الإجابة على بعض أسئلة المراسل، وطالب القائمين على المؤتمر بسحب المايكرفون من المراسل.

 

ونعت ترامب المراسل بالشخص "الفظ" وقال له: "لا يجب أن تعامل الناس بهذه الطريقة، أنت مريع، وعلى الشبكة التي تعمل لها أن تكون خجولة من نفسها بسببك".


وتوتر ترامب وبدأ يمشي جيئة وذهابا بجانب المنصة، وطالب المراسل بالجلوس والتوقف عن طرح الأسئلة.

 

وعندما حاول مراسل "أن بي سي" الدفاع عن زميله، قال ترامب: "لا أحبك أنت أيضا، لست أفضل منه".

 

وفي رد منها على هجوم ترامب على المراسل، قالت شبكة "سي أن أن" إن هجوم ترامب أمر مخيف وخطير، وفعل ينافي المبادئ الأمريكية، وإن الصحافة الحرة هي ضمانة الديموقراطية، وإنها تقف خلف المراسل دعما له، ولكل زملائه.

 

ووصف ترامب مراسلة أخرى من أصول أفريقية بأن سؤالها عنصري، وشن عليها هجوما، قائلا إنه يحب وطنه، ويحب الجميع في العالم، لكنه يريد إصلاح البلاد، وإن الأمريكيين سود البشرة يقفون معه.

WATCH: @NewsHour White House correspondent @Yamiche Alcindor today at a WH news conference asked @realdonaldtrump whether calling himself a nationalist on the campaign trail has been emboldening white nationalists. President Trump replied, "That's such a racist question." pic.twitter.com/dzrTG9Yoxn

 

 

 

 

 

CNN’s response to @realDonaldTrump’s press conference today: pic.twitter.com/tJ3nZDnYwO

 

 

 


 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

مستشار أردوغان: النيابة السعودية تتستر على الجناة

قال ياسين أقطاي مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الخميس إن تصريحات النيابة العامة السعودية تهدف للتستر على قتلة الصحفي جمال خاشقجي.   واستبعد أقطاي في تصريحات صحفية عقب إعلان النائب العام السعودي عن نتائج التحقيق بمقتل خاشقجي أن تكشف الرياض عن الجناة الحقيقيين.   وكان مكتب مكتب النائب العام السعودي قال اليوم في إعلان رسمي إن خاشقجي قتل "بعد فشل عملية تفاوض" لإقناعه بالعودة للمملكة وقال مسؤولون أتراك إنهم يعتقدون أن القتل متعمد. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *