الرئيسية / الاخبار / برشلونة أول المتأهلين لدور الـ16 بدوري الأبطال (شاهد)

برشلونة أول المتأهلين لدور الـ16 بدوري الأبطال (شاهد)

ضمن فريق برشلونة الإسباني تأهله إلى دور الـ 16 (ثمن النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تعادله أمام مضيفه إنتر ميلان في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.


وفشل برشلونة الفائز باللقب خمس مرات، في الحفاظ على تقدمه خارج ملعبه وخرج متعادلاً مع مضيفه إنتر ميلان بهدف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.


وسجل البرازيلي مالكوم لبرشلونة في (د.83)، وأدرك التعادل لإنتر ميلان، الأرجنتيني ماورو إيكاردي في (د.87).


وبات الفريق الكاتالوني أول المتأهلين إلى الدور الـ16 من مسابقة دوري الأبطال بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إنتر.


وغاب عن تشكيلة برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وجلس على المدرجات لعدم تعافيه تماماً من كسر في ذراعه خلال مباراة في الدوري المحلي ضد إشبيلية في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ضاع الأمل في التمديد وبقي التهديد بالتأبيد

انتهت اللعبة، ووضع الكتاب، وقضي الأمر الذي كانت فيه المعارضة والموالاة تستفتيان كل عرافة وقارئة في فنجان، لأن الاستحقاق الرئاسي لسنة 2019 سوف يقوم في موعده الدستوري في الخميس الثالث من أفريل القادم، وقد أضاع القوم شهورا كثيرة في مضاربات حمقاء حول أكثر من صيغة للتمديد كانت مستبعدة عند من يجيد إلقاء السمع وهو شهيد ولا يستشرف السياسة من “قزانات” على  يوتوب. فباستدعائه الجمعة لهيئة الناخبين وفق أحكام مواد قانون الانتخاب وفي الموعد الدستوري، يكون الرئيس قد حافظ على المكسب  “الديمقراطي” الوحيد منذ الخروج من الفتنة، بتنظيم الاستحقاقات الانتخابية في موعدها، ولم يخضع للضغوط الهائلة من محيطه ومن كثير من شخوص المشهد السياسي العالق بتلابيبه، كانت تريد أن تحمله “فلتة” توقيف آخر للمسار الانتخابي كانت ستقيد في صحيفة المدنيين بعد أن قيد تعليق المسار في 92 في عنق المؤسسة العسكرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *