الرئيسية / الاخبار / ماذا قال ترامب في أول تعليق على خسارة حزبه للنواب؟

ماذا قال ترامب في أول تعليق على خسارة حزبه للنواب؟

في أول موقف للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على النتائج الأولية لانتخابات الكونغرس التي خسر فيها الجمهوريون أغلبية مجلس النواب أجرى ترامب اتصالات بزعيمة الديمقراطيين نانسي بيلوسي لتهنئتها.

 

وكتب ترامب على حسابه بموقع تويتر بعد ظهور أغلب النتائج تغريدة قال فيها: "نجاح هائل الليلة.. شكرا للجميع".

 

 

 

 

من جانبها عبرت مستشارة الرئيس ترامب عن "احترامها لرغبة الناخب الأمريكي" وقالت إن "الحزب الحاكم غالبا ما يخسر الأغلبية في مجلس النواب.

 

وأضافت: "علينا أن نعمل من أجل البنية التحتية وحققنا نتائج مذهلة على صعيد الاقتصاد".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

ما الجديد في مذبحة المسجد؟

أغلب من بدأ يومه الجمعة الفائتة بمتابعة الأخبار والأحداث، لا شك وقد صدمته حادثة دخول سفاح أسترالي معتوه مسجد النور في نيوزيلندا، أبعد دول العالم عن التجمعات البشرية، وإطلاقه النار على من جاءوا مبكرين لصلاة الجمعة من رشاشه الآلي، على غرار ألعاب الفيديو العنيفة، بل وقيامه ببث المشاهد الدموية المتوحشة مباشرة عبر منصة فيسبوك، وببرودة دم دنيئة وحشية. صدمتنا تلك المشاهد غير المألوفة إلا في العوالم الافتراضية، حيث ألعاب الفيديو العنيفة التي سنأتي على ذكرها في ثنايا هذا الحديث. صدمة ذكرتنا بصدمات كثيرة عشناها وما زالت أمتنا تعيشها، مثل مذبحة الحرم الإبراهيمي في التسعينات على يد سفاح صهيوني، أو المذابح الأكثر بشاعة تلك التي كانت على يد سفاحي الصرب في حربهم على مسلمي البوسنة أواسط التسعينات كذلك، ومذابح جماعية حول العالم بحق المسلمين، تقشعر لها الأبدان كلما بدأ المرء يتفكر فيها ويتذكر بعض مشاهدها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *