الرئيسية / الاخبار / قرقاش يهاجم حماس بعد موقفها من العقوبات على إيران.. وردود

قرقاش يهاجم حماس بعد موقفها من العقوبات على إيران.. وردود

هاجم وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، موقف حركة "حماس" من إعادة الولايات المتحدة فرض عقوبات على إيران.

 

قرقاش، في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، قال إن "تضامن حماس ووقوفها إلى جانب الحكومة الإيرانية لا يراعي القلق الخليجي والعربي تجاه تدخلات طهران الإقليمية".

 

وأضاف قرقاش أن "موقف حماس لا داعي له، ويدخل القضية الفلسطينية في متاهات هي في غنى عنها، كما يؤكد الرأي القائل إن الحركة في توجهاتها ما هي إلا مشروع أداة إيرانية إقليمية".

 

وأثارت تغريدة قرقاش ردود فعل من قبل مغردين عرب عبروا عن رفضهم لتغريدة الوزير الإماراتي.

 

وقال ناشطون إن قرقاش يرغب في شيطنة "حماس" من خلال تغريدته، التي ختمها بالقول إن الحركة "أداة بيد إيران".

 

وكانت "حماس"، ذكرت أن "العقوبات على إيران تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، وإضعاف عوامل ومقومات الصمود في مواجهة المشاريع والمخططات الأمريكية".

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

المصعد الفضائي ج2 التركيب

يمكنك الاستماع للمقالة عوضاً عن القراءة ب النقر هنا فعّل واجهة الاستماع بعد أن تطرقنا في المقال السابق عن المصعد الفضائي عن تركيب الحبال التي سيتم استخدامها في بناء المصعد الفضائي والتحديات التي ستتبع انشاءها، سنتوسع في هذا المقال بعض الشيء عن بنية برج الحبال.لنكوِّن فكرةً عما يجب أن تكون عليه الحبال التي ستوصلنا إلى الفضاء الخارجي، فلنحضر خيطًا مثبتٌ عند أحد طرفيه كرة حديدية، وعند الامساك بالطرف الآخر للحبل، نقوم بتدويره حول يدينا بسرعة؛ القوة التي نشعر بها والتي تأتي من الكتلة الحديدية هو المفتاح الذي سوف يفتح أحد أبواب الحلول المقترحة في تصميم حبال المصعد الفضائي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *