الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / عبد العزيز بن فهد يظهر بعد أكثر من عام على اختفائه (شاهد)

عبد العزيز بن فهد يظهر بعد أكثر من عام على اختفائه (شاهد)

نشرت حسابات مقربة من الأسرة الحاكمة في السعودية صورا وفيديو تظهر الأمير عبد العزيز بن فهد، بعد فترة اختفاء دامت أكثر من عام.

 

الصور والفيديو، التي تداولها بعض الأمراء، تظهر عبد العزيز بن فهد إلى جانب أخويه سلطان ومحمد، إلى جانب بعض أبنائهم.

 

وفي فيديو آخر، يظهر عبد العزيز بن فهد إلى جانب طفلتيه لطيفة والجوهرة، وهو يقوم بمداعبتهما.

 

وجاء ظهور عبد العزيز بن فهد بعد أيام من عودة الأمير أحمد بن عبد العزيز من مقر إقامته في أوروبا.

 

وشاعت أنباء عديدة عن مصير عبد العزيز بن فهد، بعد اختفائه منذ أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، عقب انتقادات حادة وجهها للسلطة، وللحكومة الإماراتية.

 

وكان آخر ظهور علني للأمير عبد العزيز خلال أدائه فريضة الحج العام الماضي، ولقائه مع عمه الملك سلمان في مكة المكرمة، وذلك في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي. 

وكانت ""شبكة ابوشمس"" حصلت على معلومات جديدة من مصدر سعودي مطلع تتعلق بعبد العزيز بن فهد، وتفاصيل اعتقاله، والظروف التي مر بها في الأيام الأولى لاختفائه، وهو الاعتقال الذي تم بأمر مباشر من ولي العهد، ابن عمه الأمير محمد بن سلمان، في أعقاب جملة التغريدات التي نشرها ضد محمد بن زايد وسياسات الإمارات، وذلك في تموز/ يوليو من العام 2017، أي في مثل هذا الوقت من العام الماضي.

وروى المصدر لـ""شبكة ابوشمس"" كيف تعرض ابن فهد لـ"الخداع والتغرير والاستدراج" -على حد تعبير المصدر- من أجل الإيقاع به واجتذابه إلى داخل الأراضي السعودية، وبعد ذلك "تم اعتقاله بطريقة مهينة وبشعة لم يسبق أن تعرض لها أي أمير سعودي من قبل". 

 

 

 

عن محمد ابوشمس

شاهد أيضاً

هجوم شرس لإعلامي مصري على نائبة كويتية.. لماذا؟ (شاهد)

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *